ENG ARB اختر اللغه
الأحد 17 فبراير 2019 , 12 جمادى الثانية 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : كأس الخليج للناشئين بأبها 2006 – كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
مجلس الإدارة يشيد بجهود اللجنة المنظمة لكأس آسيا الإمارات 2019


اتحاد الكرة يُثمن دعم القيادة الرشيدة للرياضة



إعادة تشكيل لجنتي المسابقات والحكام



دبي / السبت 9 فبراير 2019 : ثمن مجلس إدارة اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم الدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الرشيدة للرياضة, مما كان له الأثر الإيجابي في تطور الحركة الرياضية الإماراتية, حيث أصبحت الإمارات بفضل هذا الدعم عاصمة للرياضة العالمية, تستضيف البطولات الإقليمية والقارية والدولية, كما أصبحت ملتقى دائما للأبطال والنجوم وصناع القرار في الرياضة العالمية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص. 



وأشاد اتحاد كرة القدم بمتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمنتخبنا الوطني خلال كأس آسيا الإمارات  2019 , مشيداً كذلك بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي لحفل افتتاح نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019. 



وثمن اتحاد الكرة اهتمام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة بالكرة الإماراتية  متابعته ودعمه المستمر للاتحاد. 



من جهة أخرى , أشاد اتحاد الكرة بالجهود الكبيرة التي قامت بها اللجنة العليا المحلية المنظمة لنهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي , ورؤساء المجموعات والمجالس الرياضية وفرق العمل والمتطوعين ووسائل الإعلام المحلية وكافة الجهات التي أسهمت بإنجاح البطولة التي أقيمت على مدار شهر كامل بأربعة مدن وهي العاصمة أبوظبي والعين ودبي والشارقة , وشهدت نجاحاً باهراً من كافة النواحي التنظيمية والإعلامية والحضور الجماهيري لكافة المباريات, كما ثمن الاتحاد  تعاون إدارات  الأندية التي حرصت على إنجاح البطولة القارية .



وتقدم مجلس الإدارة ببالغ الشكر إلى معالي محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة على الجهود الكبيرة التي بذلها من أجل إنجاح بطولة آسيا, وكذلك دعمه المتواصل للمنتخب الوطني قبل وخلال البطولة. 



وتوجه اتحاد الكرة بالشكر والتقدير للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الإيطالي ألبيرتو زاكيروني ، مشيداً كذلك بتفاني اللاعبين الدوليين وإخلاصهم في كأس آسيا , حيث تمكنوا من وصول الدور نصف النهائي ، مؤكداً الدور الكبير الذي لعبته الجماهير في وصول الأبيض لهذه المرحلة من خلال مؤازرتهم وتشجيعهم طوال مباريات البطولة.



وأكد اتحاد كرة القدم أن الطموح كان وصول المنتخب إلى المباراة النهائية وتحقيق لقب البطولة من أجل كتابة تاريخ جديد للكرة الإماراتية, إلا أن لكرة القدم منطقها المعروف, خاصة في ظل فقدان الأبيض  لعناصر مهمة بسبب الإصابات وعدم جاهزية بعض اللاعبين المؤثرين  .



ونوه اتحاد الكرة إلى ضرورة الاستفادة من هذه المشاركة ومواصلة العمل نحو تجهيز المنتخب الوطني للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بالإضافة إلى المشاركات الأخرى ، مؤكداً أن هناك مجموعة من المكتسبات التي خرج منها الأبيض يجب الاستفادة منها.



وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة عقد اجتماعه اليوم بمقر الاتحاد في دبي برئاسة المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد وبحضور  أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام.



وتم خلال الاجتماع إعادة تشكيل لجنة المسابقات برئاسة خليفة الجرمن واحمد المهبوبي نائباً مع تكليف رئيس اللجنة بتسمية الأعضاء ، كما تم إعادة تشكيل لجنة الحكام برئاسة مسلم سهيل الكثيري ومحمد عبيد اليماحي نائبا مع تكليف رئيس اللجنة ونائبه بتسمية الأسماء المرشحة ورفعها لمجلس الإدارة للاعتماد 



كما ناقش الاجتماع دراسة مشروع دوري الجامعات لكرة القدم ووجه المختصين في إدارة المسابقات حول دراسته وإحالة كافة الجوانب المتعلقة بالمنتخب الوطني ومشاركاته المقبلة إلى لجنة المنتخبات والشؤون الفنية لرفع توصياتها لمجلس الإدارة.


ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

February 2019

>>
Su M Tu W Th F Sa
      1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28  

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2019
.