ENG ARB اختر اللغه
الخميس 24 يناير 2019 , 18 جمادى الأولى 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

بزغ نجمه على الرغم من صغر سنه وقتها، عندما تم استدعائه للمشاركة في مونديال الناشئين 2013، وكانت البداية لتدرجه في منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي وصولاً للمنتخب الأول، ويعتبر من أفضل حراس المرمى استخداماً لقدميه، ومن أفضل الحراس في القيام بالتغطية خلف المدافعين، لياقته البدنية تؤهله ليكون من حراس النخبة، لديه ردة فعل سريعة، وقيادي من الدرجة الأولى.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
نجوم الأبيض يهدون الفوز للجمهور ويعدون بالأفضل أمام تايلند


اتفق لاعبو منتخبنا الوطني على إهداء الفوز على المنتخب الهندي إلى الجمهور الإماراتي الذي ساندهم في المباراة وشجع  بقوة طوال التسعين دقيقة حتى تحقق الانتصار الأول، وثمن نجوم الأبيض الوقفة الصلبة للجماهير، مؤكدين حرصهم على مواصلة الانتصارات وتقديم أداء أفضل في المواجهة المقبلة أمام تايلند.


وأعرب علي مبخوت صانع الهدف الأول ومسجل الثاني، عن سعادته الكبيرة بهذا الانتصار، مؤكداً أن الجمهور لعب دوراً أساسياً في هذا الفوز بمؤازرته القوية للاعبين، وبتشجيعه المستمر الذي منح نجوم الأبيض دافعاً إضافياً لمضاعفة الجهود، ومواصلة القتال للتفوق على المنتخب الهندي العنيد.


وقدم هداف الأبيض تهانيه لكل أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، واعداً بالاستمرار في العمل بقوة من أجل حصد مزيد من النقاط، مشيراً إلى أن المباراة المقبلة أمام تايلند ستكون تحدياً جديداً أمام منتخبنا، وأنهم  سيبذلون كل ما يملكون ليبقى الأبيض في صدارة الترتيب، ويدخل المرحلة المقبلة من البطولة وهو في وضع معنوي جيد.


وأرسل المدافع اسماعيل أحمد أحد أبرز نجوم المباراة، شكره إلى الجماهير الإماراتية، التي كان حضورها لافتاً في المدرجات، مبيناً أن المساندة والتشجيع كان لهما أثر واضح على أداء اللاعبين، وأسهم بدرجة كبيرة في خروج المنتخب فائزاً.


وتحدث اسماعيل عن مباراة أمس، لافتاً إلى أن المنتخب الهندي لم يكن صيداً سهلاً، مشيداً بالمستوى الطيب للمنافس الذي أظهر قوة كبيرة تشير إلى التطور الهائل للكرة الهندية في السنوات الأخيرة، مضيفاً أن ما قدمه منتخب الهند لم يكن مفاجئاً لهم، لأنهم يدركون قوته وتميز لاعبيه.


من جانبه ثمن ماجد حسن دور الجماهير, معتبراً أنها تمثل دائماً اللاعب رقم واحد في كل مباريات المنتخب، وهذا الأمر ليس غريباً على أبناء الإمارات الذين عرفوا بحبهم لوطنهم وحرصهم على مساندة الأبيض في كل الأحوال، لافتاً إلى أن المنتخب لم يحقق النتيجة المطلوبة أمام البحرين، لكن هذا الأمر لم يمنع أنصار الأبيض من الحضور بكثافة في مواجهة الهند.


 


وقال: "الحضور الجماهيري الكبير في مباراة الهند تأكيد واضح على عدم تأثر جمهور الإمارات بالنتائج أو المستويات التي يقدمها المنتخب،  لذلك يستمرون في التشجيع ويواصلون المؤازرة دون كلل أو ملل ودون التأثر بأي عوامل، وهذا يدفعنا للاجتهاد أكثر من أجل تحسين المستوى والاستمرار في تحقيق الانتصارات".


 


وحيا خميس اسماعيل لاعب منتخبنا الوطني الجماهير، مبيناً أنهم يستحقون أن نهدي لهم هذا الفوز الذي جاء في وقت مناسب ليعيد المنتخب إلى سكة الانتصارات ويضعه على الطريق الصحيح، وامتدح خميس المساندة المميزة التي حصل عليها المنتخب، مؤكداً أنها كانت واحدة من أهم أسباب وعوامل التفوق على الهند.


 


وشدد خميس على ضرورة استمرار المد الجماهيري في المباريات المقبلة، خاصة في لقاء تايلند باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، باعتبارها المواجهة الأخيرة للأبيض في مرحلة المجموعات، والفوز فيها سيضمن حسم الصدارة لمصلحة منتخبنا، آملاً أن يوفقوا في قيادة الإمارات إلى منصة التتويج.

ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

January 2019

>>
Su M Tu W Th F Sa
   1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31  

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2019
.