ENG ARB اختر اللغه
الخميس 24 يناير 2019 , 18 جمادى الأولى 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

لاعب قناص، يستغل أي فرصة متاحة للتهديف من داخل أو خارج منطقة جزاء الخصم، وأصبح من أبرز لاعبي خط الهجوم في منتخب الشباب عام 2016، وأحد الدعائم الأساسية للمنتخب الأولمبي في الوقت الحالي، ومعار الموسم الحالي لنادي دينامو زغرب الكرواتي.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
زاكيروني : كنا نطمح للفوز وأشكر الجماهير على حضورها وتشجيعها


أبوظبي/ الأحد 6 يناير 2019:  أكد مدرب منتخبنا الوطني ألبيرتو زاكيروني أنه كان يتمنى تحقيق الفوز على البحرين في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 .



وقال في زاكيروني في المؤتمر الصحفي: "كنا نتمنى أن تكون نتيجة المباراة الفوز بالنسبة لنا، وأشكر مساندة الجماهير للمنتخب ، حيث دعمت الفريق بقوة خلال المباراة، وكنت أتمنى أن نهدي الفوز لهذه الجماهير في نهاية المباراة".



وأضاف : "في أول 15 دقيقة تحكم فريقنا في مجريات المباراة، وسيطر بشكل كامل على وسط الملعب، لكن المنتخب البحريني كانت خطوطه متقاربة، ولعب باندفاع قوي في الجانب الدفاعي".



"سنحت لنا بعض الفرص لكننا لم نترجمها إلى أهداف، ولكن برأيي كانت الفرص قليلة بشكل عام في المباراة.. فقدنا الكثير من التمريرات خاصة قبيل نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الثاني، وهذا أثر على تموين المهاجمين بالكرات، وعندما بدأنا بتوفير تمريرات بينية للمهاجمين صنعنا بعض الفرص".



"كان هنالك دروس مستفادة من المباراة، الجانب السلبي في المباراة كان عدم إيصال الكرة للمهاجمين، وبالتالي فإننا يجب أن نعمل على معالجة الأخطاء وتحسين الضغط العالي في الفريق وتعزيز الدعم للمهاجمين".



"هذه البطولة تختلف عن النسخ السابقة مع مشاركة 24 منتخب، وبالتالي فإن المهم هو التطور التدريجي من مباراة لأخرى وجاهزية الفريق لخوض منافسة طويلة الأمد".



من جهته قال ميروسلاف سوكوب مدرب منتخب البحرين : "قبل المباراة كنا نعتبر أن نتيجة التعادل مرضية بالنسبة لنا، ولهذا فإن النتيجة النهائية ليست سيئة باعتقادي".



"في الشوط الأول عانينا من بعض التوتر الذي أثر على أداء اللاعبين، وهذا أمر طبيعي في المباراة الافتتاحية وسط حضور جماهيري كبير.. لكن الوضع تغير في الشوط الثاني وقدمنا مستوى أفضل وصنعنا فرص ونجحنا في تسجيل هدف التقدم".



"بالتأكيد كنا نريد الفوز، وأنا أريد اللاعبين أن يكونوا جاهزين نفسياً للفوز في أي مباراة.. في الشوط الأول كانت مشكلتنا أننا بالغنا في الحذر بمواجهة منتخب الإمارات وفي تقدير قوتهم، ولكن في الشوط الثاني بات لدينا ثقة أكبر في اللعب. لو نظرنا للمباراة ككل فإن نتيجة التعادل كانت عادلة".


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

January 2019

>>
Su M Tu W Th F Sa
   1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31  

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2019
.