ENG ARB اختر اللغه
الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 , 13 صفر 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
إطلاق ساعة العد التنازلي مع بقاء 100 يوم على نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019


أبوظبي / الجمعة 28 سبتمبر 2018 : نظمت اللجنة المنظمة المحلية العليا لنهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 أمس بالعاصمة أبوظبي حفل إطلاق ساعة العد التنازلي مع بقاء 100 يوم عن انطلاق البطولة المقررة للفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019 بمشاركة 24 منتخباً آسيوياً تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات ، حيث سيلعب منتخبنا الوطني ( مستضيف البطولة ) ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات تايلند والهند والبحرين  .



وحضر الحفل الذي أقيم في ساحة استاد مدينة زايد الرياضية سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي ، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وسعادة عبدالله ناصر الجنيبي ، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم وسعادة عارف حمد العواني ، مدير البطولة وسعادة محمد عبدالله هزام الظاهري ، الأمين العام لاتحاد الكرة وداتو ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وسعادة حمد بن نخيرات العامري ، رئيس مجموعة العين وسعادة عيسى هلال ، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وماجد عبد الله أفضل لاعب في آسيا 3 مرات والفائز بلقب البطولة مرتين وسفير البطولة وأعضاء الاتحاد الآسيوي واللجنة المحلية المنظمة وممثلين المنتخبات الـ 24 المشاركة في البطولة وحشد من وسائل الإعلام المختلفة .



وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الحفل: اليوم نحتفل بمحطة تاريخية في الرحلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019، وذلك مع بقاء 100 يوم على انطلاق أكبر نسخة على الإطلاق في تاريخ البطولة.



وأضاف: نحن مصممون على ضمان أن تكون نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات الأفضل في تاريخ البطولة، ليس فقط من ناحية الحجم والانتشار، بل كذلك على مستوى التأثير العالمي لها.



وأوضح: مع توسيع البطولة لتضم 24 منتخباً، أنا واثق أننا سنسجل فصل جديد من مسلسل نجاحات كرة القدم الآسيوية.



بدوره قال سعادة عارف حمد العواني مدير البطولة في اللجنة المحلية المنظمة: تتشرف دولة الإمارات العربية المتحدة بالترحيب بهذا العدد من الدول وبالجماهير من كافة أرجاء قارة آسيا، من أجل متابعة أكبر نسخة على الإطلاق من بطولة كأس آسيا.



وأضاف: دولة الإمارات تضم أكثر من 200 جنسية مختلفة، ولذلك فإن هذه فرصة مثالية لجماهير كرة القدم من أجل الحضور إلى الملاعب ودعم منتخبات بلادهم، ومتابعة منافسة على مستوى عالمي في المدن المختلفة التي تحتضن البطولة، وتشارك في التشجيع مع الجماهير القادمة من كافة أرجاء آسيا.



من جانبه قال سعادة محمد عبدلله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة " نسعى إلى أن تكون هذه البطولة انجازا فريدا ونتطلع لاستقبال الجميع للاستمتاع بالمباريات التي ستقام في 4 مدن وهي أبوظبي والعين ودبي والشارقة وعلى ثمانية ملاعب ذات مواصفات عالمية .



وأضاف بن هزام : أن مشاركة 24 منتخباً ستوفر فرصة كبيرة للجماهير من جميع أنحاء العالم للتعرف عن كثب على التطور الذي تشهده كرة القدم الآسيوية ومشاهدة الدول الصاعدة والنجوم الشابة الذين سيحملون على عاتقهم الارتقاء بكرة القدم الآسيوية نحو المستويات العالمية.



وقال أسطورة كرة القدم السعودية ماجد عبدالله وسفير البطولة إن بطولة كأس آسيا منحته أفضل ذكرياته الكروية مشيرا إلى أن زيادة عدد المنتخبات المشاركة تعتبر الطريقة الأمثل لتوحيد المجتمعات الآسيوية من خلال قوة تأثير الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص.



ويُشكل بدء العد التنازلي للبطولة ذروة موجة النشاطات والفعاليات الأخيرة التي تقدمها اللجنة العليا المنظمة المحلية والاتحاد الآسيوي لنشر الوعي حول البطولة وفتح المجال للحدث للوصول إلى جميع المجتمعات والأفراد على جميع المستويات .


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

October 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31   

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.