ENG ARB اختر اللغه
الاثنين 17 ديسمبر 2018 , 09 ربيع الثاني 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
لاعبو منتخبنا يهدون البرونزية للقيادة الرشيدة


متابعة : سالم النقبي


عدسة : ضيف الربيعي 


جاكرتا / السبت 1 سبتمبر 2018 : أهدى لاعبو منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم انجاز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الآسيوية للقيادة الرشيدة لما تقدمه من دعم متواصل للرياضة والرياضيين والتي كان لها الأثر الإيجابي في الانجازات التي تحققها رياضة الإمارات على كافة الأصعدة الإقليمية والقارية والعالمية .


وتعاهد لاعبو منتخبنا على مواصلة الجهد والعمل خلال الفترة المقبلة من أجل تشريف الكرة الإماراتية ورفع علم الدولة عالياً بمختلف المشاركات الكروية .


وقال محمد الشامسي حامي عرين الأبيض والذي تصدى لركلتي جزاء أن الميدالية البرونزية ما هي إلا بداية المشوار نحو حصد المزيد من الانجازات بمختلف البطولات التي يشارك فيها المنتخب ، مشيداً بالدور الكبير الذي لعبه الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأولمبي طوال فترة البطولة خاصة بعد الخسارة من اليابان في الدور قبل النهائي والتي اثرت فينا كثيراً ، حيث كنا نطمح لتحقيق الميدالية الذهبية .


وأضاف الشامسي إلى أنه اكتسب الثقة أكثر بعد تألقه في صد ركلات الجزاء أمام إندونيسيا في دور الـ 16 وكوريا الشمالية في دور الثمانية ، موجهاً شكره لكل زملائه اللاعبين على جهودهم وقتالهم بالملعب وتماسكهم من أجل تحقيق الفوز .


وطالب الشامسي الجماهير الإماراتية بالوقوف خلف اللاعبين دائما ومساندتهم والشد من أزرهم من أجل تحقيق انجازات جديدة لكرة الإمارات .


بدوره قال أحمد الهاشمي الذي سجل أول أهدافه في البطولة أمام فيتنام أن التتويج بالميدالية البرونزية يعتبر انجازاً كبيراً للاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب الأولمبي الذي مر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية منها الإصابات التي عانى منها الأبيض أثناء البطولة إلى جانب الإرهاق جراء خوض 3 مباريات في أقل من 6 أيام .


واعترف الهاشمي أن الأبيض لم يكن من ضمن المرشحين للذهاب بعيداً في هذه البطولة خاصة بعد الخسارة أمام سوريا في بداية المشوار إلا أن اللاعبين دخلوا في تحد مع أنفسهم ووضعوا الهدف الذي يريدونه وهو العودة الإمارات محملين بإحدى الميداليات .


من جهته أكد قائد منتخبنا الأولمبي أحمد راشد الذي شارك في جميع مباريات الأبيض في دورة الألعاب الآسيوية بشكل أساسي أن الميدالية البرونزية أعادت الكرة الإماراتية للواجهة من جديد على صعيد بطولات دورة الألعاب الآسيوية بعد أن توج منتخبنا عام 2010 بالميدالية الفضية ، مشيراً إلى أن الأمر لم يكن بالسهل خاصة في ظل وجود منتخبات قوية, إلا أن ثقتنا بأنفسنا كانت كبيرة بالقدرة على المنافسة والصعود لدورة الأربعة وبالتالي المنافسة على انتزاع احدى المدياليات وهو الأمر الذي استطعنا تحقيقه رغم قوة المنتخب الفيتنامي .

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

December 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31     

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.