ENG ARB اختر اللغه
الأحد 21 أكتوبر 2018 , 11 صفر 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : بطولة الخليج للناشئين بأبها 2006 – كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - كأس آسيا للشباب بالصين 2010 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الأبيض يُدشن معسكره الخارجي بالنمسا


إصابة خصيف وسبيل وضم السناني


خُماسي العين ينضم للمعسكر الأحد


سالزبورغ / الخميس 2 أغسطس 2018 : دشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمس معسكره الخارجي المقام في مدينة سالزبورغ النمساوية والذي سيستمر حتى التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري ضمن البرنامج التحضيري للأبيض استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات مطلع العام المقبل بمشاركة 24 منتخباً آسيوياً ، حيث سيلعب منتخبنا الوطني ( مستضيف البطولة ) ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات تايلند والهند والبحرين .


ويُعد معسكر سالزبروغ باكورة البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للأبيض بقيادة الإيطالي ألبيرتو زاكيروني لنهائيات كأس آسيا ، حيث يُقام معسكره الخارجي الثاني خلال الفترة من الأول حتى الثاني عشر من شهر سبتمبر المقبل يتخلله لعب مباراتين وديتين أمام ترينداد وتوباغو يوم 6 سبتمبر ولاوس يوم 11 سبتمبر .


فيما سيخوض معسكره الخارجي الثالث خلال الفترة من السادس حتى السادس عشر من شهر أكتوبر المقبل يتخلله لعب مباراتين وديتين أمام هندوراس يوم 11 أكتوبر وفنزويلا يوم 16 أكتوبر .


وفي شهر نوفمبر يُقيم معسكراً داخلياً بالإمارات للفترة من السادس إلى العشرين من نوفمبر يعقبه معسكر آخر للفترة من الخامس عشر إلى الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر ، وستقام خلال المعسكرين مباريات ودية سيتم الإعلان عنها لاحقاً .


ويستعد الأبيض لخوض 5 تجارب ودية في سالزبروغ منها 4 مع أندية متوسطة المستوى أيام 5 , 8 , 11 , 14 على أن تكون المباراة الخامسة أمام منتخب أندورا يوم 18 أغسطس .


ويشارك في تدريبات الأبيض 18 لاعباً هم : فهد محمد الظنحاني ، مهند سالم العنزي ، محمد أحمد غريب ، محمد مرزوق المطروشي ، محمود خميس الحمادي ، محمد برغش المنهالي ، الحسن صالح ، خليفة مبارك غانم ، وليد عباس مراد ، أحمد برمان علي ، خميس إسماعيل خميس ، علي حسن سالمين ، سيف راشد ناصر ، ماجد حسن الأحمدي ، إسماعيل سالم الحمادي ، علي أحمد مبخوت ، أحمد خليل الجنيبي و سعيد جاسم صالح .


من جهته قرر الجهاز الفني إعفاء حارس الجزيرة علي خصيف من المعسكر بداعي الإصابة التي لحقت به خلال معسكر النادي بهولندا ، حيث ضم بدلاً عنه حارس الظفرة خالد السناني الذي من المنتظر أن يصل إلى سالزبروغ غداً .


كما أعفى الجهاز الفني مدافع شباب الأهلي دبي محمد سبيل من المعسكر بداعي الإصابة التي لحقت به في معسكر النادي بإسبانيا ، فيما وافق الجهاز الإداري والفني على طلب اللاعب عمر عبدالرحمن بمنحه عدة أيام لظروفه الخاصة ، حيث تواجد اللاعب في مقر البعثة قبل أن يغادر عائداً إلى البلاد . 


الجدير بالذكر أن خماسي نادي العين خالد عيسى ، إسماعيل أحمد محمد ، بندر محمد الاحبابي ، عامر عبدالرحمن الحمادي و ريان يسلم الجابري سيلتحقون بالمعسكر يوم الأحد المقبل وذلك بعد فراغهم من مباراة الإياب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري ضمن دور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم والتي ستلعب يوم السبت في كرواتيا .


 


 


 


 


 


 

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

October 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31   

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.