ENG ARB اختر اللغه
الثلاثاء 17 يوليو 2018 , 05 ذو القعدة 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد
محمد بن ثعلوب الدرعي

مسيرته مع المنتخبات : دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
بن غليطة والمري يشهدان إنطلاق حملة "كن مع أبنائك .. يكونوا بخير" في مول دبي


تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات


دبي الثلاثاء 26 يونيو 2018: شهد سعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وسعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، انطلاق فعاليات حملة " كن مع أبنائك .. يكونوا بخير" التي تنظمها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وذلك في دبي مول وعلى مدار 3 أيام، بحضور سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، وسعادة أحمد ثاني المطروشي المدير التنفيذي لشركة إعمار، والعميد عيد محمد حارب ثاني مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.


حرص شرطة دبي


وأكد سعادة اللواء المري أن شرطة دبي تسعى دائما للمشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة وخاصة العالمية منها كاليوم العالمي لمكافحة المخدرات لما لها من دور هام في وقاية المجتمع وحفظه، مقدما شكره لكافة فرق العمل المشاركة في تنفيذ الحملة واختيار دبي مول لتنظيمها حيث تستفيد مختلف الجنسيات من فعالياتها.


دور الرياضة


شهد سعادة اللواء المري محاضرة قدمها سعادة المهندس مروان بن غليطة في منصة المشاهير ضمن المنصة الرئيسية في دبي مول وتحدث خلالها عن الدور الهام للرياضة في وقاية جيل الشباب من براثن المخدرات من خلال العمل على ملئ أوقات الفراغ والتوجيه السليم والابتعاد عن الأمور السلبية.


وقال بن غليطة: أثبتت الدراسات أن الانجراف نحو التعاطي يأتي جراء الهروب من الألم وعدم مواجهة المشاكل وكثرة وقت الفراغ ووجود تقصير في جانب التوجيه الأُسَري والمجتمعي ومواجهة هذه الأسباب الثلاث تلعب الرياضة فيه دورا هاما.


وقدم سعادة بن غليطة شكره في ختام المحاضرة إلى القيادة العامة لشرطة دبي على تنفيذ الحملة الهامة واختيار دبي مول لتنفيذها.


وتجول بن غليطة والمري في منصة فعاليات الحملة التي تضمنت مشاركة عدد من الشركاء الاستراتيجيين لشرطة دبي في مجال التوعية من المخدرات واستمع سعادته لشرح حول الخدمات التي تقدمها الجهات للمجتمع.


وكرم سعادة القائد العام لشرطة دبي سعادة المهندس مروان بن غليطة، وسعادةأحمد ثاني المطروشي، وسعادة سامي العوضي على مشاركتهم وشراكتهم مع شرطة دبي في تنفيذ الحملة الهامة لحماية المجتمع ووقاية من آفة المخدرات.


 

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

July 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.