ENG ARB اختر اللغه
الأحد 23 سبتمبر 2018 , 13 محرم 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
ضياء الدين علي
محمد البادع
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : بطولة الخليج للناشئين بأبها 2006 – كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
شباب الأهلي دبي يتخطى الشارقة بهدف ويكمل رباعي الكأس الغالية


عجمان الخميس 12 أبريل 2018 : أكمل فريق شباب الأهلي دبي رباعي نصف النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، لينضم إلى كل من الوصل والوحدة والعين إثر تخطيه لفريق الشارقة بهدف نظيف جاء في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب الكرواتي أريك أنتي وذلك في آخر لقاءات الدور ربع النهائي من هذه البطولة والذي استضافه ملعب ستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان في الساعة الثامنة و50 دقيقة مساء اليوم وإنتهى الشوط الأول منه بالتعادل بدون أهداف.


جاءت أول محاولة في المباراة من طرف فريق الشارقة عندما توغل لاعبه يوسف سعيد بالكرة داخل الصندوق في الدقيقة الثانية من صافرة البداية إلا أنه فقد السيطرة على الكرة ليرد الكرواتي أيريك أنتي مهاجم شباب الأهلي دبي بتسديدة من هجمة معاكسة لتستقر تسديدته بين يدي الحارس الشرقاوي عادل الحوسني.


ويتواصل أداء الفريقين وسط غياب تام لأي هجمات خطرة على المرميين قبل أن يحصل البرازيلي ويلتون سوارس على فرصة لوضع الشارقة في المقدمة إلا أنه لم يستغلها كما يجب. ومع مرور الزمن يتواصل الصراع بين لاعبي الفريقين إلا أنه اتسم بالهدوء التام وسط أداء متكافئ وفرص متساوية لم تثمر عن شيئ. 


ومن هجمة لفريق شباب الأهلي دبي تصل الكرة إلى داخل المنطقة لتنتهي بصافرة من الحكم عمار الجنيبي معلناً عن ركلة جزاء إلا أنه عاد وعدل عن رأيه ملغياً قراره السابق بعد أن إستعان بتقنية الفيديو التي أكدت أن الكرة التي لامست يد مدافع الشارقة علي الضنحاني داخل الصندوق لم تكن متعمدة وذلك في الدقيقة 31. 


وبعدها بست دقائق يحصل ماجد حسن لاعب شباب الأهلي دبي على أول بطاقة صفراء في المباراة بعد عرقلته للاعب الشارقة البرازيلي ويلتون سوارس.


وتمضي الدقائق الآخيرة دون أي تغيير في النتيجة ليتواصل الأداء الذي اتسم بعدم التركيز من الجانبين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. 


ويدخل الفريقان إلى أرضية الملعب مع بداية الحصة الثانية بطموح مشترك يتمثل في بذل المزيد من الجهد ورفع مستوى الأداء الفني وسط درجة عالية من التركيز من أجل بلوغ الشباك في ال 45 دقيقة المتبقية من عمر المباراة دون اللجوء إلى الشوطين الإضافيين والركلات الترجيحية لتحديد هوية الطرف الصاعد إلى مربع الكبار، ولكن ومع مرور الدقائق يبقى الوضع على ما هو عليه في ظل غياب الفرص الخطيرة مع بطء من الجانبين في تحضير الهجمات وهدوء في الآداء على الرغم من الحضور الكبير من جماهير الفريقين وتشجيعهم بحماس للاعبين. 


ويحصل محين خليفة لاعب الشارقة على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة بعد عرقلته للاعب ماجد حسن. وتشهد الدقيقة 65 أخطر فرصة في المواجهة من الكرة الرأسية التي نفذها البرازيلي ويلتون سوارس إلا أن العارضة وقفت في طريقها وحالت دونها والشباك لترتد الكرة إلى الداخل ويشتتها الدفاع بعيداً عن منطقة الخطر. 


وحصل محمد مرزوق لاعب شباب الأهلي دبي على البطاقة الثالثة في اللقاء بسبب الخشونة وذلك في الدقيقة 73، وتبتسم الدقيقة 81 لفريق شباب الأهلي دبي عندما وصلت الكرة إلى اللاعب الكرواتي أريك أنتي على حدود المنطقة ليهيئها لنفسه قبل أن يفاجي الحارس الشرقاوي عادل الحوسني ويرسل تسديدة قوية استقرت على يساره معلنة عن الهدف الوحيد في اللقاء. 


وقبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة أوشك الشارقة أن يعيد المباراة إلى نقطة الصفر بنيران صديقة عندما لعب محمد سبيل مدافع شباب الأهلي دبي كرة رأسية خلفية في لحظة خروج الحارس ماجد ناصر من مرماه إلا أنها مرت بالقرب من القائم الأيسر وتحولت إلى ركلة ركنية لم تثمر عن شيئ. 


وأشهر الحكم عمار الجنيبي البطاقة الصفراء الرابعة في وجه داوود علي لاعب شباب الأهلي دبي في الدقيقة الآخيرة ليطلق بعدها صافرته معلناً عن نهاية اللقاء بفوز شباب الأهلي دبي على الشارقة بنتيجة 1- 0.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

September 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30      

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.