ENG ARB اختر اللغه
الاثنين 17 ديسمبر 2018 , 09 ربيع الثاني 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

يُعد أحمد محمد العطاس واحداً من اللاعبين المميزين في صفوف منتخبنا الوطني لكرة القدم مواليد 95، وكان وقتها يلعب في خط الوسط في ناديه السابق الجزيرة ، في حين لعب كمهاجم صريح في صفوف المنتخب بداية من الناشئين مروراً بالشباب والأولمبي وأيضاً المنتخب الأول، ويتميز بالسرعة والقدرة على اتخاذ القرار في الوقت المناسب.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الأبيض الشاب يخسر ودية المغرب الأولى بهدف نظيف


دبي الثلاثاء 6 مارس 2018/ خسر منتخبنا الوطني للشباب مباراته الودية الأولى أمام نظيره المغربي بهدف نظيف، والتي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة بالخوانيج، وتأتي هذه المباراة ضمن معسكره الداخلي بالاتحاد، ضمن استعداداته لكأس آسيا للشباب أكتوبر  2018 في إندونيسيا.



دخل منتخبنا الوطني المباراة بتشكيلة مكونة من، سهيل عبدالله في حراسة المرمى، وسلطان سعيد مفتاح ، عمر ذياب، عبد الرحمن صالح، وفهد الحمادي في الدفاع، وخلفان النوبي، عيد خميس، سعيد عبيد الكعبي، وخالد محمد البلوشي في الوسط، ويعقوب يوسف في الهجوم.



وجاءت أحداث المباراة في شوطها الأول، متكافئة الأداء بين المنتخبين، حاول أسود الأطلسي إفتتاح تسجيل الأهداف، ولكن يقظة خط دفاع الأبيض الشاب حالت دون تحقيق ذلك، في المقابل حاول منتخبنا الوطني في الوصول للمرمى المغربي، لكن قابله حائط دفاع مغربي صلب، ليتمكن بعدها وتحديداً في الدقيقة (35) اللاعب لمين يوسف من إحراز هدف التقدم لمنتخب المغرب، لتنتهي احداث الشوط الأول بنتيجة 1/0 لصالح أسود الأطلسي.



أما في الشوط الثاني، فاستمرت حالة اللعب كما كانت في شوط المباراة الأول، تفوق هجومي لصالح الفريق المغربي، ومحاولات عديدة لمنتخبنا الوطني لإدراك هدف التعادل، وللعودة للمباراة بحماس أكبر وتنظيم أفضل لخطي الوسط والهجوم أفضل من الشوط الأول، ولكن كانت لصافرة حكم اللقاء الكلمة الحاسمة، بفوز المنتخب المغربي على أبيض الشاب بنتيجة 1/0.



هذا وسيُجري منتخبنا الوطني للشباب، تدريباته من يوم غدٍ الأربعاء، استعدادا للمباراة الودية الثانية مع منتخب المغرب، والتي ستُقام على ملعب ذياب عوانة، عند الساعة 5:40 مساءً.



شهد المباراة سعادة كلٍ من، عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة دوري المحترفين رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، وراشد الزعابي عضو مجلس الإدارة، إلى جانب حضور عبيد مبارك الشامسي مدير إدارة المنتخبات والشؤون الفنية، وعبدالقادر حسن مدير العلاقات العامة.


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

December 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31     

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.