ENG ARB اختر اللغه
الاثنين 17 ديسمبر 2018 , 09 ربيع الثاني 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 – دورة كاس الخليج 20 باليمن 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الأبيض يستعد للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلند الدولية الودية


يواجه سلوفاكيا في الافتتاح



دبي / الثلاثاء 27 فبراير 2018 : يستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلند الدولية الودية التي ستقام في العاصمة بانكوك خلال الفترة من 22 إلى 25 مارس 2018 بمشاركة منتخبات الإمارات , تايلند ( البلد المستضيف ) , سلوفاكيا والجابون .



وتأتي البطولة ضمن البرنامج التحضيري للأبيض استعداداً لنهائيات كأس آسيا التي ستحتضنها الإمارات مطلع عام 2019 التي ستشهد وللمرة الأولى مشاركة 24 منتخباً سيتم توزيعهم على ست مجموعات .



وأسفرت قرعة البطولة الدولية الودية "كأس ملك تايلند" التي سُحبت بمقر الاتحاد التايلندي لكرة القدم يوم أمس الأثنين عن مواجهة منتخبنا الوطني مع نظيره منتخب سلوفاكيا في افتتاح البطولة يوم 22 مارس في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت تايلند ، فيما يلتقي منتخب تايلند ( مستضيف البطولة ) نظيره منتخب الجابون .



وتقام البطولة بنظام المربع الذهبي، حيث يلتقي الفائز مع الفائز في المباراة النهائية فيما يلتقي المنتخبان الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وذلك يوم الأحد الموافق 25 مارس .



وتُلعب مباريات البطولة في ستاد راجا مانجالا الدولي الذي يتسع لحوالي 65 ألف متفرج وهو الملعب الرسمي للمنتخب التايلندي والذي دائماً ما يستضيف مبارياته في مختلف البطولات والمنافسات آخرها التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 .



ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة ألبيرتو زاكيروني بإعلان قائمة الأبيض المشاركة في هذه البطولة خلال الأيام المقبلة بعد أن حرص على متابعة عدد من مباريات مسابقة كأس رئيس الدولة ودوري الخليج العربي ومباريات أنديتنا المشاركة في دوري ابطال آسيا لمتابعة أداء ومستوى اللاعبين الذين شاركوا في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 23" التي أقيمت في دولة الكويت الشقيقة بشهر يناير الماضي وعدد من اللاعبين الذين غابوا عن الأبيض خلال الفترة الماضية بداعي الإصابة إلى جانب العناصر الشابة .



ومن المقرر أن تُغادر بعثة منتخبنا الوطني إلى بانكوك يوم الثامن عشر من شهر مارس ، حيث سيكتفي الأبيض بأداء حصص تدريبية على أحد الملاعب الفرعية هناك . 



وتُمثل بطولة "كاس ملك تايلند" فرصة جيدة للأبيض للعب مباريات أمام منتخبات من مدارس كروية مختلفة سواء الأوروبية متمثلة بمنتخب سلوفاكيا الذي يحتل المرتبة 28 على مستوى العالم والأفريقية متمثلة بمنتخب الجابون إلى جانب منتخب تايلند المتطور آسيويا .



الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حدد يوم السابع والعشرين من شهر إبريل المقبل موعداً لسحب قرعة نهائيات كأس آسيا بحضور مسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وممثلي كافة المنتخبات المشاركة.


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

December 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31     

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.