ENG ARB اختر اللغه
الخميس 21 يونيو 2018 , 08 شوال 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد
محمد بن ثعلوب الدرعي

مسيرته مع المنتخبات : كأس آسيا للشباب بالهند 2006 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 - دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
مجلس إدارة اتحاد الكرة يعقد اجتماعه الدوري


دبي السبت 17 فبراير 2018/  عقد  مجلس إدارة اتحاد الكرة  إجتماعه الدوري ظهر اليوم، برئاسة سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، بمقر الإتحاد بالخوانيج في دبي.



وقال سعادة محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، أن الإجتماع شهد عرض تقرير عام عن منتخباتنا الوطنية لعام 2017، وفيما يخص برنامج المنتخب الوطني الأول، والذي سيشهد خلال الفترة القادمة تجمعاً خارجياً في تايلاند استعداد للمشاركة في بطولة ملك تايلاند.



وتابع الأمين العام لاتحاد الكرة، تم تقديم شرح واف عن برنامج منتخب الناشئين في البطولة الودية الدولية تحت 16، واعتمد المجلس برامج منتخبات المراحل السنية، وفيما يتعلق بتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد، فقد قرر مجلس الإدارة البدء في استخدام هذه التقنية في دوري الدرجة الأولى بداية من الأسبوع القادم، على أن يشهدها دوري الخليج العربي للمحترفين من مارس القادم.



وإعتمد المجلس إنشاء منصة إليكترونية كحلقة وصل بين اتحاد الكرة وأندية الدولة، لتبادل المعلومات الدقيقة والمهمة عن اللاعبين، كمشاركاتهم في التدريبات والمباريات الرسمية والودية، والتقارير الطبية، إلى جانب ذلك تم عرض فيديو تعريفي بالتحديثات الجديدة على تطبيقات الهواتف الذكية لإتحاد الكرة.



وأكد بن هزام، أن مجلس الإدارة كلف أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيساً للجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا للفتيات تحت 15 سنة،  التي ستقام على ملاعب اتحاد الكرة بالخوانيج، منتصف العام الحالي، كما تم اعتماد تعيين سعيد الحوطي في عضوية لجنة الانضباط، بديلاً لسالم عامر عضو اللجنة السابق.



وأوضح أنه سيتم دراسة بعض التعديلات في لوائح اتحاد الكرة، والتي ستعرض أولاً على الأندية في ورشة عمل ستُقام في شهر أبريل القادم بمقر اتحاد الكرة لمناقشتها، كما قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إيفاد عدداً من المدربين المواطنين، لحضور دورات معايشة خارجية، بهدف اكتساب الخبرات التدريبية والفنية.


ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

June 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
      1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.