ENG ARB اختر اللغه
الاثنين 19 فبراير 2018 , 04 جمادى الثانية 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد
محمد بن ثعلوب الدرعي

مسيرته مع المنتخبات : كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
بلجيكا تتوج بكأس البطولة الدولية تحت 16 سنة



بن غليطة يوجه بعقد ورشة فنية عن البطولة ورفع تقريرعنها لمجلس الإدارة


دبي السبت 10 فبراير 2018 : توج سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، المنتخب البلجيكي للناشئين بكأس الدورة الدولية الودية للممنتخبات تحت 16 سنة، بعد حصده لسبع نقاط جمعها من فوز على اليابان بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادله مع التشيك بثلاثة أهداف لمثلها، وفوز على منتخبنا الوطني في المباراة الأخيرة بالبطولة بأربعة أهداف مقابل هدف. 


وجاء المنتخب الياباني في المركز الثاني، برصيد 6 نقاط من فوزين على منتخبنا بهدفين لهدف، وعلى التشيك بهدف نظيف، وخسارة وحيدة أمام بلجيكا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، فيما حل المنتخب التشيكي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط تم حصدها من فوز على منتخبنا الوطني بخمسة أهداف نظيفة، وتعادله مع بلجيكا بثلاثة أهداف لمثلها، وخسارة من اليابان بهدف نظيف، وحل منتخبنا الوطني في المركز الأخير بثلاث خسارات من التشيك بخمسة أهداف دون رد، ومن اليابان بهدفين لهدف، ومن بلجيكا بأربعة مقابل هدف. 


وكان اليوم الثالث والأخير من البطولة، قد تضمن مباراتين على ستاد نادي ضباط الشرطة في بدبي، الأولى بين منتخبي اليابان والتشيك وحقق منتخب الساموراي فوزا مستحقا بهدف نظيف، بعد مباراة إتسمت بالقوة والندية والأداء الفني الجيد من كلا المنتخبين حيث قدم لاعبو المنتخب الياباني مباراة مغايرة عما ظهروا عليه في المباراتين السابقتين وكانوا ندا قويا جدا للمنتخب التشيكي القوي وأجبروه على تقبل نتيجة المباراة وحسمها لمصلحة اليابان بهدف وحيد تم تسجيله في الدقيقة 60 من المباراة. 


وفي المباراة الثانية والتي تم فيها حسم اسم المنتخب المتوج بالبطولة، تمكن المنتخب البلجيكي من تحقيق فوز عريض على المنتخب الوطني بأربعة أهداف مقابل هدف. 


سجل أهداف المباراة كل من، مروان بلوكه في الدقيقة 38، وغريس كالويكا في الدقيقة 40، واللاعب آيبي هايتوكيت في الدقيقة 53، واللاعب أنور آيت الحاج في الدقيقة 55 لمصلحة المنتخب البلجيكي، فيما سجل للأبيض الصغير من ضربة جزاء اللاعب حارب عبد الله في الدقيقة 75. 


وقد شهد منافسات اليوم الأخير للبطولة، سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، والدكتور خليفة الغفلي عضو مجلس الإدارة، وعبيد مبارك الشامسي مدير إدارة المنتخبات والشؤون الفنية، وعبد القادر حسن رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وراشد عامر رئيس مراكز التدريب في الاتحاد. 


بن غليطة يوجه بعقد ورشة فنية ورفع تقرير عنها لمجلس الإدارة


ومن ناحية أخرى تحدث سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، عقب ختام البطولة وقال: من خلال متابعتي للبطولة الودية الدولية للناشئين تحت 16 سنة، أتمنى من مدربي الأندية التفكير جديا في إشراك لاعبي منتخبنا الوطني لهذه الفئة السنية في المرحلة الأعلى كأساسيين بهدف تحقيق التطور والاستفادة.


وأضاف بن غليطة: بأنه وجه الإخوة في إدارة المنتخبات والشؤون الفنية لعمل ورشة فنية مع مدربي الأندية المتواجد لاعبيها في المنتخب، وتعمل هذه الورشة على تحليل مشاركة المنتخب في البطولة الودية ورفع تقرير فني لمجلس الإدارة.


وشكر رئيس الاتحاد، الأندية وأطقمها الفنية للعمل والتنسيق مع إدارة المنتخبات في إعداد ومتابعة لاعبي منتخب الناشئين وتواجدهم في البطولة، مؤكدا الاستمرار في تطبيق برامج المنتخبات السنية والتنظيم والمشاركة في الدورات الدولية لإعداد لاعبي المنتخب بشكل مميز، لافتا إلى أنه بعيداً عن النتائج والتي لا تأتي في المقام الأول، فإن هذه البطولة الودية أفرزت لنا لاعبين واعدين سيشكلون رافداً قوياً للمنتخبات الوطنية في المستقبل.


 


 


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

February 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
     1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28   

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.