ENG ARB اختر اللغه
الخميس 15 نوفمبر 2018 , 07 ربيع الأول 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

يُعد أحمد محمد العطاس واحداً من اللاعبين المميزين في صفوف منتخبنا الوطني لكرة القدم مواليد 95، وكان وقتها يلعب في خط الوسط في ناديه السابق الجزيرة ، في حين لعب كمهاجم صريح في صفوف المنتخب بداية من الناشئين مروراً بالشباب والأولمبي وأيضاً المنتخب الأول، ويتميز بالسرعة والقدرة على اتخاذ القرار في الوقت المناسب.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
بن غليطة: بطولة كأس آسيا .. مشروع وطني


خلال مؤتمر تقديم زاكيروني لوسائل الإعلام 


المدرب الإيطالي .. أتطلع مع الأبيض لنجومية البطولة


دبي الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 /  قدم اتحاد الإمارات العربية لكرة القدم، المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة  بالخوانيج، بعد إتمام عملية توقيع العقد معه مساء يوم أمس، ليتولى الثعلب الإيطالي مهمة تدريب وتحضير الأبيض لبطولة كأس آسيا 2019، خلفاً للأرجنتيني إدغاردوا باوزا الذي إنتقل لتدريب المنتخب السعودي الشقيق، في كأس العالم في روسيا، بعد اتفاق الاتحادين الشقيقين.


قال سعادة المهندس مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الكرة، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يتقدم بالشكر لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والرئيس الفخري لإتحاد الكرة على دعمه اللامحدود، وأشكر فريق العمل الذي كلفناه لإختيار المدرب المناسب لقيادة منتخبنا الوطني الأول خلال الفترة المقبلة، برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي، وعضوية هشام الزرعوني، ومحمد مبارك الهاجري، كما أشكر سعيد عبيد الطنيجي، وجميع إخواني أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على دعمهم لفريق العمل. 


وأضاف بن غليطة، خلال وقائع المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد الذي عقد ظهر اليوم في مقر الاتحاد بدبي، بحضور محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لإتحاد الكرة، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس الاتحاد، وأحمد بهادر الأمين العام المساعد للشؤون المالية والإدارية بالوكالة، وعبدالله صالح مشرف المنتخب، وعبيد هبيطة مدير المنتخب، أنطونيو ماتاراتزي رئيس اتحاد الكرة الإيطالي الأسبق. 


طموحنا النهائي واللقب 


وأوضح رئيس الاتحاد الإماراتي، أن ألبيرتو زاكيروني يعلم أن المنتخب الإماراتي حقق من قبل المركز الثاني في كأس الأمم الآسيوية، كما حقق المركز الثالث في بطولة كأس آسيا الماضية، ونحن نفتخر بهذا، ولكننا نطمح إلى تحقيق المزيد، ألا وهو الوصول لنهائي بطولة كأس آسيا،  والتي ستستضيفها الدولة في شهر يناير 2019، وأن المرحلة المقبلة تحتاج لتكاتف الجميع ، سواء اتحاد الكرة أو فريق عمل المنتخب، أو الأندية، أو اللاعبين، ولا مكان معنا  لمن ليس عنده طموح الوصول للمباراة النهائية لأمم آسيا. 


وتابع رئيس الاتحاد، نتعهد بتقديم كل الدعم والإمكانيات والبيئة المناسبة والمتابعة، لإنجاح مهمة الأبيض، والتواصل مع الأندية واللاعبين مهم جداً وضروري، كونهم شركاء أساسيين، إلى جانب شراكة الإعلام ايضاً في صياغته المطلوبة للرسالة الإعلامية والنقد البناء لتحقيق النجاح، أما الجماهير الإماراتية الداعمة دوماً لمنتخباتنا الوطنية، فسوف يتم تخصيص حساب خاص على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، للتواصل معهم بصفة شهرية لتلقي الأفكار والمقترحات، والتي سيتم رفعها مباشرة لمناقشتها في اجتماعات لجنة المنتخبات الوطنية، للإستفادة منها لتحقيق مهمة منتخبنا الوطني في كأس آسيا 2019 .


وأكد رئيس الاتحاد، أن هناك خطة موضوعة للأبيض من الفترة السابقة لتولي المدرب الجديد، تتضمن خوض مباريات ودية مع منتخبات آسيوية أقوى منَا، إلى جانب التنسيق الحالي لخوض مباراتين وديتين خلال الشهر المقبل مع منتخبي مصر وأوزبكستان، 


الخبرة الآسيوية رجحت زاكيروني 


من جهته قال عبد الله ناصر الجنيبي، في بداية البحث عن مدرب جديد يتولى مسؤولية تدريب منتخبنا الوطني الأول، كانت لدينا كفريق عمل العديد من الأسماء لتولى هذه المهمة، ولكن جاء إختيار زاكيروني لخبرته السابقة في خوض التدريب في آسيا، ومالت الكفة لصالحة نظراً لاحتياجنا لمدرب لديه معرفة كافية بالكرة الآسيوية.


وتابع نائب رئيس الاتحاد، تكلمنا مع المدرب الإيطالي حول تطلعاتنا التي نصبو إليها خلال الفترة المقبلة، وذلك لن يتم إلا بالتعاون بين اتحاد الكرة والمدرب وفريق عمل المنتخب، لوضع خطة متكاملة من الأن وحتى إنطلاق مباريات بطولة كأس آسيا 2019، والتجهيز والتحضير لهذه البطولة التي ستقام على أرض الدولة، هو مشروع وطني، أيضاً سيتم الترتيب لخوض مباريات ودية خلال أيام الفيفا.


زاكيروني طموح لنجومية آسيا 


وقال المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، أن منتخب الإمارات يمتلك مجموعة من اللاعبين الموهوبين، قادرة على تحقيق نتائج جيدة، ولن يتحقق ذلك إلا عن طريق الأداء والعمل الجماعي، وسأقدم كل ما في وسعي لتحقيق أفضل النتائج في آسيا 2019، وسنكون نجوماً في هذه البطولة.


وأضاف زاكيروني، أنا لا أعرف اللاعبين بشكل شخصي ولكن أعرفهم بشكلٍ عام، وأتطلع للتعارف  والإنسجام معهم خلال الفترة المقبلة، وسيتم وضع برنامج خاص بالتنسيق مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، للتحضير والإرتقاء باللاعبين على مستوى الأداء الجماعي ، إلى جانب مشاهدة المباريات السابقة التي خاضوها للوقوف على إمكانيات كل لاعب، وأحتاج لقضاء وقت أطول وكافٍ مع اللاعبين.


وتابع المدرب الإيطالي، سيتم الاجتماع في أقرب فرصة مع مجلس إدارة الاتحاد لترتيب مباريات ودية مع منتخبات آسيوية خلال الفترة القادمة نظراً لأن أقرب بطولة سنخوضها آسيوية، وهدفي هو بناء منتخب قوي وخلق شخصية له أمام أي منتخب آخر، والعمل الجماعي والطاقم التدريبي والإعلام والدعم الجماهيري، مهمين جداً لتحقيق النجاح والأهداف.


 وعن خطة اللعب التي سينتهجها مع الأبيض، قال زاكيروني : المهم التعرف على خصائص اللاعبين الفردية والجماعية، وسأقوم بوضع خطة عمل خاصة تناسب الفريق، وتعتمد بشكل أساسي على سمات  اللاعبين وإمكاناتهم. 


وتوجه المدرب الجديد، بالشكر لإتحاد الكرة الإماراتي على اختيارهم له من أجل تولي قيادة الأبيض، وقال أنه تحدي كبير لي، ويحفزني لخوض تحدي كأس آسيا المقبل، وأنا فخور بذلك كونه مشروعاً وطنياً، وسأسخر كل قدراتي التي أكتسبتها في مسيرتي التدريبية، لتطبيقها مع المنتخب الإماراتي.


وكان اتحاد الكرة الإماراتي أعلن مساء أمس عن التعاقد الرسمي من خلال المركز الإعلامي مع الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، حيث تم توقيع العقد بين سعادة محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة والمدرب الإيطالي بمقر اتحاد الكرة بدبي. 


وفي نهاية المؤتمر الصحفي الذي شهد حضورا إعلامياً كبيراً، قدم رئيس اتحاد الكرة قميص المنتخب الوطني للمدرب الجديد ألبيرتو زاكيروني.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

November 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
     1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.