ENG ARB اختر اللغه
الأحد 30 أبريل 2017 , 04 شعبان 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بالإمارات 2003 – دورة كأس الخليج 17 بالدوحة 2004 – نهائيات كأس آسيا بالصين 2004 – دورة كأس الخليج 18 بالإمارات 2007 – نهائيات كأس آسيا بفيتنام 2007 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
منتخبنا الوطني يؤدي تدريباته في ستاد هزاع بن زايد الليلة


 


العين / الأحد 19 مارس 2017 : يؤدي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته في ستاد هزاع بن زايد الذي سيشهد المباراة الهامة والمرتقبة للأبيض أمام نظيره المنتخب الياباني يوم الخميس المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 لحساب المجموعة الثانية .


وكان الأبيض الذي بدأ تحضيراته منذ يوم الأربعاء الماضي قد أجرى تدريباته في ستاد خليفة بن زايد إلا أن الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي فضل نقل التدريبات إلى ستاد هزاع بن زايد من أجل ادخال اللاعبين أجواء المباراة .


و أكد لاعب القرن في دولة الإمارات العربية المتحدة عدنان الطلياني مشرف منتخبنا الوطني إلى أن مواجهة الخميس تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للأبيض في مشوار التصفيات مشيراً إلى أن ثقته كبيرة في لاعبي الأبيض في تقديم الصورة المطلوبة وتحقيق النتيجة الإيجابية .


وأضاف الطلياني أن التحضيرات التي انطلقت قبل عدة أيام تسير بصورة جيدة للغاية ، وأن هناك تفاؤلاً كبيراً بين أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين في القدرة على تحقيق الفوز على اليابان من أجل تعزيز الحظوظ بالمنافسة على احدى البطاقات المؤهلة إلى المونديال ، كما أن الأجواء داخل المعسكر أكثر من رائعة ، وأن اللاعبين منسجمون في ما بينهم ، ومتفهمون للدور الذي يقع على عاتقهم المتمثل في إسعاد كل الجماهير الإماراتية .


وقال: «المنتخب استطاع الفوز على اليابان في أرضه وبين جماهيره، هذا لا يمنع من تكرار الانتصار مجدداً عليه، لا خوف على لاعبي المنتخب المتشبعين بخبرة المباريات، والذين دائماً ما يظهر معدنهم الحقيقي وقت الشدائد، ربما المنتخب الياباني سيدخل المباراة بدوافع كثيرة، في مقدمتها الثأر من خسارته على ملعبه، لكن دوافع الأبيض ستكون أكبر، وسنحاول بقدر الإمكان أن نظهر شخصيتنا في مجريات المباراة ونحقق الفوز .


وأثنى الطلياني على انضباط لاعبي المنتخب ، والتزامهم في أداء التدريبات معتبراً أن الحماس الذي ظهر عليه اللاعبون منذ اليوم الأول وحضورهم المبكر لمقر المعسكر، على الرغم من أن بعضهم كان ملتزماً قبل يوم بمشاركات قوية مع فرقهم في دوري أبطال آسيا، وقال :"جميع اللاعبين في معسكر المنتخب على قلب رجل واحد، والجهاز الفني مقدر لتضحيات اللاعبين والتزامهم التام بكل المتطلبات داخل المعسكر، ونتمنى أن يكونوا في كامل الجاهزية لخوض المباراة" .


وطالب الطلياني الشارع الرياضي بضرورة مساندة المنتخب في الوقت الحالي، وتهيئة الأجواء أمامه من أجل تحقيق الفوز على اليابان، داعياً الجماهير للاحتشاد مبكراً في استاد هزاع، الذي سيستضيف المباراة المهمة وبث روح الحماسة في نفوس اللاعبين طوال وقت المباراة، حتى يتحقق الفوز ويضع المنتخب النقطة 12 في رصيده .


من جهته أشار لاعب خط وسط منتخبنا الوطني حبيب الفردان إلى أن استعداداتهم جيدة ، والأجواء مريحة وتفاؤلية في المعسكر وأن لديهم العزيمة والإصرار على تحقيق نتيجة جيدة وإيجابية أمام اليابان، ومن بعدها مع أستراليا .


وقال: "نحن أمام أهم مباراتين لنا في التصفيات، وستكون أمام المنافسين المباشرين لنا على بطاقتي الصعود لكأس العالم ويجب أن نقدم أفضل ما عندنا، ونظهر بصورة تليق بسمعة كرة الإمارات، ولابد أن نحقق نتيجة إيجابية في المباراتين ".


وتابع: تحقيقنا لنتائج إيجابية في المواجهتين لا يعني نهاية التصفيات فهناك جولات متبقية لابد من التعامل معها بنفس الصورة، وأعتقد أن الفوز فيهما سيكون مفتاح الصعود لمونديال روسيا 2018 .


وأوضح الفردان كرة القدم لا تعترف إلا بالبذل والعطاء لمدة 90 دقيقة داخل المستطيل الأخضر، ففي مبارياتنا الأولى أمام اليابان كانت كل الترشيحات تصب في مصلحة «الساموراي»، لكن نجحنا في تحقيق الفوز أمام جماهيرهم، وأعتقد أننا اكتسبنا خبرة جيدة في التعامل مع أي منتخب يواجهنا، ولا ننسى أن المباراة تقام على أرضنا، ووسط جماهيرنا، ونحن نشعر بالتفاؤل.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

April 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30      

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017