ENG ARB اختر اللغه
الخميس 17 أغسطس 2017 , 25 ذو القعدة 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
النمر: قرعة التصفيات متوازنة والتأهل يتطلب مضاعفة الجهود


بن غليطة يشهد تدريبات الأولمبي 


خبر: ليث السادة


تصوير: ضيف الربيعي 


دبي السبت 18 مارس 2017: أوقعت قرعة تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 التي جرت مراسمها أمس في العاصمة الماليزية كوالالمبور منتخبنا الوطني الأولمبي ضمن المجموعة الرابعة، التي ضمت إلى جانبه منتخب أوزبكستان، لبنان ونيبال، وستنطلق التصفيات من 19 إلى 23 يوليو 2017، حيث تستضيف الدولة مجموعة الأبيض.


ويشارك في التصفيات 40 منتخباً موزعة على عشر مجموعات، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.


وعلى الرغم من أن منتخب الصين مستضيف النهائيات حصل على بطاقة التأهل المباشر، إلا أن الاتحاد الصيني لكرة القدم أكد رغبته في مشاركة فريقه بالتصفيات.


وبالتالي في حالة حصول المنتخب الصيني على إحدى بطاقات التأهل، فإن سادس أفضل فريق يحصل على المركز الثاني سوف يتأهل للنهائيات.وتم تصنيف المنتخبات بحسب نتائج النسخة الماضية عام 2016 في قطر، وتم خلال التصفيات تم تقسيم المنتخبات المشاركة على منطقتين: غرب آسيا (الغرب والجنوب والوسط) وشرق آسيا (الشرق وآسيان).


وأكد مدرب منتخب الإمارات الأولمبي عبد المجيد النمر، أن القرعة جاءت متوازنة، وحظوظ جميع الفرق متساوية قبل بداية التصفيات، مشيراً إلى أن من يريد التأهل إلى النهائيات عليه أن يخدم نفسه بنفسه، ولا يعول على نتائج الآخرين.


مضيفا، سنعمل على تحقيق الفوز في جميع المباريات التي نخوضها في التصفيات، ولا ننظر إلى أن هناك إمكانية للتأهل عبر أفضل خمس ثوان، طموحنا تحقيق العلامة الكاملة في المواجهات الثلاث.


وشدد مدرب الأبيض على مضاعفة الجهود أثناء الفترة المقبلة، وذلك بتنفيذ البرنامج الإعدادي الخاص بالمنتخب، لا سيما أن المدة الزمنية للتحضير تعتبر قصيرة حيث سيعود اللاعبون عقب المشاركة في الدورة الودية إلى أنديتهم للمشاركة في المسابقات المختلفة، والتي تختتم بنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة في مايو المقبل، ما يتطلب تكثيف الجهود أكثر.


بدوره أكد جمال بوهندي مدير المنتخب، أن القرعة تعتبر جيدة ولكن علينا الاستعداد الجيد للمنافسات من خلال الإعداد ولعل مشاركة المنتخب في دورتين وديتين واحدة في دبي ستنطلق بداية من يوم الاثنين المقبل والثانية في الدوحة قبل التصفيات مباشرة هاتين الدورتين يعتبران بمثابة إعداد جيد وتجهيز طيب للاعبين.


مشيرا، نحن نأمل أن نجتاز التصفيات والصعود إلى النهائيات التي ستقام في الصين ثم التأهل إلى أولمبياد طوكيو.


وكان سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة إلى جانب إبراهيم النمر الأمين العام بالوكالة شهدا تدريبات الأبيض الاولمبي في ملعب ذياب عوانه حيث تدريبات المنتخب، ويواصل الأولمبي تدريباته اليومية استعدادا لانطلاقة منافسات الدورة الودية الدولية، بعد غدٍ حيث يلاقي منتخبات تايلاند وسنغافورة وكوريا الشمالية.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

August 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
   1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31  

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.