ENG ARB اختر اللغه
الثلاثاء 17 يناير 2017 , 19 ربيع الثاني 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

فرح سالم
جاسب عبدالمجيد
راشد الزاعابي
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : الدورة العربية بالقاهرة 2007 - دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 – دورة كأس الخليج 20 باليمن – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 – كأس الخليج 21 بالمنامة 2013 .

لوائح اتحاد الكرة

متجر اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
حتا يتأهل إلى نصف نهائي الكأس عبر بوابة الإمارات


دبي الخميس 5 يناير 2017/ نجح فريق حتا في تحقيق حلم التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ــ حفظه الله ــ للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على منافسه الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ووضعت الفريقين وجهاً لوجه واستضافها ملعب ستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي وجاءت ضمن برنامج مباريات الدور ربع النهائي وانتهى شوطها الأول بتقدم حتا بنفس النتيجة التي آلت إليها المباراة. وبادر الإمارات بالتسجيل عن طريق لاعبه مراد باتنا في الدقيقة 19 ليتعادل البرازيلي صاموئيل روزا لفريق حتا في الدقيقة 28 ويضيف ماهر جاسم الهدف الثاني في الدقيقة 33. وبهذا الفوز ينتظر حتا الفائز في مباراة الليلة بين العين والنصر ليقابله في لقاء المربع الذهبي بنهاية شهر أبريل القادم. وشهدت المباراة طرد العراقي أحمد إبراهيم لاعب فريق الإمارات في الدقيقة 91.


جاءت البداية هادئة بين الفريقين في الدقائق الإفتتاحية بعد أن غابت الهجمات الخطرة على المرميين لأكثر من ربع ساعة وانحصر معظم اللعب في وسط الملعب ولكن سرعان ما بدأ مستوى الأداء في الإرتفاع رويداً رويدا ليحصل الإمارات على ركلة حرة مباشرة بعد أن عرقل الأسترالي نيكولاي ديفيد اللاعب المغربي مراد باتنا محترف فريق حتا على حدود المنطقة ليتصدى لها باتنا بنفسه ويضعها على يسار الحارس عبيد ريحان مسجلاً أول أهداف اللقاء في الدقيقة 19. وينظم حتا من صفوفه ليقوم بجملة من المحاولات سعياً لإدراك هدف التعادل والعودة إلى أجواء المواجهة. وما هي إلا دقائق قليلة حتى تمكن البرازيلي صاموئيل روزا من إعادة المباراة إلى المربع الأول مسجلاً هدف التعادل بلدغة رأسية من الكرة العرضية التي عكسها ماهر جاسم أمام المرمى من الجهة اليسرى من الملعب ليضعها صاموئيل مباشرة داخل الشباك وذلك في الدقيقة 28. وبدا فريق حتا الطرف الأفضل والأكثر خطورة بعد تسجيله هدف التعادل حيث قام ببناء عدة هجمات مقابل محاولات قليلة لفريق الإمارات. وسرعان ما أثمرت جهود لاعبي حتا لينجحوا في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 33 من الكرة التي مررها خميس العجماني  إلى ماهر جاسم الذي لف حول نفسه وأطلق تسديدة يسارية لم ينجح الحارس علي صقر من الحيلولة دونها والشباك مضيفاً هدف الترجيح. وكاد عدنان حسين أن يسجل الهدف الثالث من التسديدة التي أطلقها في الدقيقة 36 ليحولها الحارس إلى ركلة ركنية. ويقوم الفريقان ببناء بعض الهجمات في الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول دون أن ينجحا في تغيير النتيجة لينتهي بتقدم حتا بهدفين مقابل هدف واحد للإمارات.


ويبدأ الفريقان محاولاتهما مع انطلاقة الشوط الثاني لتسجيل المزيد من الأهداف ، واقترب الأرجنتيني سيباستيان ساشا من أن يهدي الإمارات هدف التعادل من الكرة التي عكسها حسين صالح في الدقيقة 62 من الجهة اليسرى إلا أن تسديدته الرأسية أخطأت المرمى، وتعقبها بعد أربع دقائق أخرى فرصة للاعب حتا ماهر جاسم الذي خطف الكرة وتقدم بها وأرسلها بالمقاس تجاه المرمى ولكن القائم الأيسر يحرمه من تسجيل الهدف الثالث.


وتمضي الدقائق ثقيلة على فريق حتا وسريعة على منافسه الإمارات وسط محاولات متكررة من الجانبين ولكن يبقى التعادل سيد الموقف. ويعود ماهر جاسم لاعب حتا ويرسل كرة من داخل الصندوق بنفس الطريقة السابقة ولكن الحارس عبيد ريحان يتصدى هذه المرة للكرة ويحولها إلى ركلة ركنية. وبعدها بدقيقتين يهدر مراد باتنا فرصة هدف التعادل للإمارات وهو على بعد خطوات من المرمى، وتلوح فرصة أخرى لزميله خالد شماريخ لاعب الإمارات قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي إلا أن تسديدته الرأسية  تصطدم بالعارضة وتضيع فرصة التعادل. ويمنح الحكم الفريقين ست دقائق كوقت بدل ضائع والتي شهدت في الدقيقة الأولى منها طرد العراقي أحمد إبراهيم لاعب الإمارات بعد لعبة خشنة مع الروماني أدريان روبوتان لينتهي اللقاء بفوز حتا على الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

January 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أكد لاعبون دوليون سابقون في نادي العين أنهم يرون «سيناريو» الإنجاز الذي حققه الزعيم عام 2003 بفوزه بلقب...
الحلم اقترب من الحقيقة..
أكد مدرب حراس منتخب الإمارات للشباب سابقاً وحراس نادي الفجيرة حالياً سمير شاكر بروز اسم متميز في مركز حراسة المرمى
قالت عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، أمل بوشلاخ، إن المرأة الإماراتية تحظى بتقدير كبير من القيادة الرشيدة
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع