ENG ARB اختر اللغه
الاثنين 17 ديسمبر 2018 , 09 ربيع الثاني 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
منتخبنا الوطني يدشن معسكر "جولد كوست" بـ 23 لاعباً


 سالم النقبي


عدسة / هشام تيكنوين


جولد كوست/ الاربعاء 24 ديسمبر 2014 : دشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يوم (الأربعاء) معسكره الخارجي المقام في مدينة جولد كوست الإسترالية والذي سيستمر حتى السابع من شهر يناير المقبل ضمن تحضيرات الأبيض الإماراتي لخوض غمار نهائيات كأس آسيا التي ستقام على الأراضي الإسترالية خلال الفترة من 9 إلى 31 يناير بمشاركة 16 منتخباً آسيوياً تم توزيعهم على أربع مجموعات ، حيث يلعب منتخبنا ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب إيران وقطر والبحرين .


وكانت بعثة منتخبنا وصلت إلى مدينة جولد كوست صباح أمس بعد رحلة استمرت أكثر من 14 ساعة من مطار دبي الدولي إلى مطار بريسبان الدولي قبل الذهاب بالحافلة إلى جولد كوست التي تبعد عن المطار قرابة الساعة .


وتضم البعثة وفداً مكوناً من أعضاء الجهاز الفني والإداري وهم : مهدي علي حسن (مدرباً), محمد عبيد حماد الظاهري (مشرف عام), عدنان خميس الطلياني (مشرفاً), مترف علي الشامسي (مديراً) , حسن عبد الرحمن العبدولي (مساعداً للمدرب), حسن إسماعيل المقيم (مدرباً للحراس), باتريس كوتارد (مدرباً للياقة), غيليوم فيجارد (مساعد مدرب تأهيلي), الدكتور جلال الغالي (طبيباً), يوسف سحنون (أخصائي علاج), الدكتور محسن بلحوز (طبيب تغذية), سالم علي النقبي (منسقاً إعلامياً), لارس والتر (محلل مباريات), أندراس كوفاز واستفان لوتشي (مدلكين), هشام تيكنوين (مصوراً), كيلاني عبدالمنعم  وعباس محمودي (مسؤولين للمهمات , كمال السيد ( طباخ ).


واللاعبون : عبد العزيز صنقور وعبد العزيز هيكل وماجد ناصر ووليد عباس وإسماعيل الحمادي وحبيب الفردان وماجد حسن وأحمد خليل (الأهلي) وإسماعيل أحمد ومحمد فوزي وعمر عبد الرحمن ومحمد عبد الرحمن وخالد عيسى ومهند العنزي ومحمد أحمد (العين) وعلي مبخوت وخميس إسماعيل (الجزيرة) وحمدان الكمالي وسالم صالح (الوحدة) وعامر عبد الرحمن وحبوش صالح (بني ياس) وسعيد الكثيري (الوصل) وحسن إبراهيم (الشباب).


واستقبل البعثة في مطار بريسبان فيصل سيف المزروعي من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في أستراليا وحسان فهد السكرتير التنفيذي لإدارة المنتخبات باتحاد كرة القدم الذي سبق البعثة لإستراليا للوقوف على آخر الترتيبات المتعلقة بمقر الإقامة والمواصلات وملعب التدريب ، كما كان في الاستقبال عدد من الطلبة المواطنين المبتعثين للدراسة في الجامعات الأسترالية وجيفري شوخرافت منسق مكتب عمدة مدينة جولد كوست الذي قام بتسهيل اجراءات الدخول.


وعلى ملعب (CBus Super Stadium) أدى منتخبنا أولى حصصه التدريبية تحت قيادة المهندس مهدي علي الذي حرص قبل بداية المران على الحديث مع اللاعبين مؤكداً لهم أهمية هذه المرحلة التي تتطلب جهداً مضاعفاً.


وشملت الحصة الأولى تدريباً خفيفاً عبارة عن الجري حول الملعب وذلك  لفك العضلات خاصة بعد الرحلة الطويلة.


ووضع الجهاز الفني لمنتخبنا برنامجاً متكاملاً يتناسب مع هذه الفترة التي تسبق النهائيات ، كما وضع الجهاز الفني في الاعتبار مسألة فارق التوقيت بين مدينة جولد كوست ودولة الإمارات والتي تصل إلى 6 ساعات وهو الأمر الذي يحتاج فيه اللاعبون للتأقلم خاصة في مسألة النوم.


مواجهتي الأردن والكويت 


يستعد منتخبنا الوطني لخوض مباراتين دوليتين وديتين خلال معسكره الحالي ، حيث سيلتقي في المباراة الأولى نظيره المنتخب الأردني وذلك يوم الثلاثين من الشهر الجاري ، فيما سيواجه في المباراة الثانية نظيره المنتخب الكويتي يوم الثالث من شهر يناير المقبل .


الجدير بالذكر أن بعثة منتخبنا ستغادر إلى مدينة كامبيرا يوم السابع من الشهر المقبل وذلك استعداداً لخوض أولى مباريات البطولة أمام المنتخب القطري يوم 11 يناير.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

December 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31     

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.