ENG ARB اختر اللغه
الاثنين 01 سبتمبر 2014 , 07 ذو القعدة 1435
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

السركال فيس بوك

سعيد عبدالسلام
سعيد عبدالسلام
حسن الجسمي
كاظم سعيد

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة كأس الخليج 20 باليمن 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

برامج الإدارة الفنية

PLC

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
احمد عامر : الوصول إلى المنتخب الأول هدفنا



حوار



عدسة / هشام تكنيوين


بطاقة اللاعب


الاسم : احمد عامر سعيد عامر راشد النقبي


مواليد : 9 / 3 / 1998


النادي : اتحاد كلباء 


المركز : مهاجم



الثلاثاء / 25 فبراير 2014 : تذخر الملاعب الإماراتية بالعديد من المواهب التي ينتظر أن يكون لها حضورا كبيرا في الفترة المقبلة ، ومهاجم منتخبنا الوطني لكرة القدم ( مواليد 1998 ) و لاعب فريق اتحاد كلباء أحمد عامر، واحد من تلك المواهب التي تنضج على نار هادئة. فقد بزغ نجمه منذ نعومة أظافره وسط أبناء الحي الذي يسكن فيه، قبل أن يلتحق بفريقه الحالي اتحاد كلباء كمهاجم من طراز رفيع، مما أهله للإنضمام للمنتخبات الوطنية. وقد تمكن في هذا الموسم وحده من تسجيل 14 هدفا في 11 مباراة خاضها مع فريقه في دوري الأشبال (تحت 15 سنة ).


وقد استضاف الموقع الرسمي لاتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم مهاجم اتحاد كلباء والمنتخب الوطني مواليد 98،  اللاعب احمد عامر، وكان لنا معه الحوار التالي :


كيف جاءت البداية في عالم كرة القدم ؟


بدأت باللعب في الملاعب الشعبية مع الأقارب و الأصدقاء. و في احد الأيام طلب مني أحد الزملاء الذي كان يتدرب في نادي اتحاد كلباء التسجيل في المراحل السنية بالنادي و الالتحاق بالفريق لممارسة اللعبة على أسس سليمة في وقت مبكر من عمري ، وهكذا كانت انطلاقتي مع فريق 13تحت  سنة  الذي سجلت معه في أول أربع مباريات عددا كبيرا من الاهداف ، بعدها تم استدعائي للمنتخب الوطني ( تحت 13  سنة ) وخضت العديد من المباريات الودية تحت إشراف المدرب بدر صالح .


كيف هي الأجواء داخل نادي اتحاد كلباء ؟


الأجواء داخل أروقة الناديجميلة وأخوية للغاية. كما أن مرافق ومنشآت النادي بحالة مميزة و مشجعة لمزاولة اللعبة ، و انأ ألان ألعب تحت إشراف المدرب جمال إبراهيم الذي يعود إليهالفضل فيما وصلت إليه، حيث كانت بدايتي معه في سن الـ 13 عاما وكان دائما يشجعني ويوليني قدرا من الاهتمام، ولا يبخل علي بالنصائح التي ستفيدني بالطبع في مسيرتي المشتقبلية إنشاءالله . وبالإضافة إلى ذلك فان إدارة نادي اتحاد كلباء تعمل على توفير كل ما نحتاج إليه و تهتم كثيرا بشئون اللاعبين .


ما هي طموحاتكم في منتخب 98 خاصة وأنكم مقبلون على بطولة كأس الخليج العربي للناشئين في أغسطس المقبل ؟


بالتأكيد نسعى للحفاظ على لقب بطولة الخليج الذي حققناه في العام الماضي ، وتعويض مرارة عدم التأهل لنهائيات كأس آسيا للناشئين 2014 .


كما أود أن أوضح في هذا الصدد، أن عدم التأهل لنهائيات كأس آسيا ليس هو نهاية المطاف وسنثبت صحة  ذلك ، حيث لدينا فريق متجانس يتكون من  مجموعة مميزة من اللاعبين التي بدأت اللعب سويا منذ قرابة الأربعة أعوام وطموحنا بالتأكيد هو أن نصل إلى المنتخب الأول و تمثيل بلدنا الإمارات العربية المتحدة في نهائيات كأس العالم .


كيف تقضي أوقات فراغك ؟


أفضل ممارسة كرة القدم على الشاطئ و الاستجمام و الاستمتاع بالهواء الطلق .


لاعب مفضل محليا و عالميا ؟


محليا يعد احمد خليل مهاجم نادي الأهلي و منتخبنا الوطني هو لاعبي المفضل ، أما بخصوص اللاعب العالمي فهو مهاجم بوروسيا دورتموند روبرت ليفاندوفسكي ، لكنني تأثرت كثيرا بطريقة لعب المهاجم البرازيلي فرناندو بيانو حينما كان يلعب لنادييّ الجزيرة والوحدة في الدوري المحلي.


كلمة أخيرة ؟


اشكر موقع اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم على الاستضافة كما أحيي اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم على الاهتمام الذي يوليه للمنتخبات الوطنية  بكافة مراحلها ومستوياتها.


 


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

September 2014

>>
Su M Tu W Th F Sa
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


وُلد فرانشيسكو توتي في العاصمة الإيطالية وأمضى مسيرته الكروية 
تحقق كرة القدم شعبية كبيرة غير مسبوقة في بلاد العم سام ويبدو أو أولئك الذين راهنوا
تواصلت احتفالات الألمان في جميع أنحاء العالم غداة انقضاض أبناء يواكيم لوف على لقب كأس العالم
بعد أن أُسدل الستار على كأس العالم البرازيل التي أصبحت ذكرى في أذهان أنصار اللعبة
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

أخبار المجتمع

نهائيات كأس آسيا

برامج المنتخبات الوطنية

مدينة زايد الرياضية Lorewing.com Kooora المجلس الوطني للانتخابات حكومة.امارات AD Sports Council AFP WAM AD Sports Dubai Sports Council AFC FIFA
جميع الحقوق محفوظة لإتحاد كرة الإمارات لكرة القدم 2011 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع