ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 29 أغسطس 2014 , 04 ذو القعدة 1435
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

السركال فيس بوك

سعيد عبدالسلام
حسن الجسمي
كاظم سعيد
د.مصطفى الهاشمي

مسيرته مع المنتخبات : كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

PLC

برامج الإدارة الفنية

لجان الاتحاد

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
حاكم أم القيوين يهنئ رئيس الدولة بفوز منتخب الامارات بكأس الخليج


أم القيوين في 18 يناير / وام / هنأ صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين أخاه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وشعب الامارات الكريم بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخب الامارات لكرة القدم اثر تتويجه بطلا لكأس الخليج الحادية والعشرين في المنامة عقب فوزه في المباراة النهائية للبطولة على منتخب العراق بهدفين مقابل هدف.

وقال سموه ان هذا الانجاز قد تحقق بفضل الدعم والرعاية اللذين توليهما القيادة الرشيدة بتوفير كافة الامكانيات والدعم المادي والمعنوي من أجل رفعة وتقدم وازدهار دولتنا.

كما هنأ سموه لاعبي منتخب الامارات والجهازين الفني والاداري ..مشيدا بالأداء المتميز الذي قدموة ..مؤكدا سموه بأنه على ثقة بأن هذا الفوز سيدفعهم الى العمل بجد ومثابرة متواصلين لتحقيق المزيد من الانتصارات مما يصب في اطار الانجازات المتميزة التي تحققها دولة الامارات في كافة المجالات لتعزيز مكانتها وريادتها التي تسعى قيادتنا الرشيدة لتحقيقها.

وأكد صاحب السمو حاكم أم القيوين ان هذا الانجاز الرياضي الذي حققه منتخب الامارات لكرة القدم يعد مفخرة لكل ابناء الامارات ودليلا على قدرتهم على تحقيق الانجازات في كافة المحافل الاقليمية والدولية.

كما هنأ سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين ..صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله واخوانهما اصحاب السمو أعضاء المجلس الاعلى حكام الامارات وشعب الامارات الوفي بفوز منتخب الامارات الوطني لكرة القدم بلقب كأس خليجي 21 .

وأكد سموه ان تتويج منتخب الامارات بالبطولة الخليجية يأتي تأكيدا على سلامة النهج والتطور الذي تشهده الرياضة بالامارات بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة بفضل دعم القيادة الرشيدة لدولتنا ..مشيدا سموه بالمستوى الذي ظهر به لاعبو المنتخب وما حققوه من انتصارات خلال مباريات البطولة .

وتمنى سموه بأن تتواصل انجازات وانتصارات الكرة الاماراتية في مختلف المحافل القارية والدولية.

وهنأ سموه لاعبي المنتخب والجهازين الفني والاداري للمنتخب وجمهور الامارات الوفي على تحقيق هذا الفوز الثمين الذي جاء بعد جهد وعطاء كبيرين.


 


ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

August 2014

>>
Su M Tu W Th F Sa
      1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31      

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


وُلد فرانشيسكو توتي في العاصمة الإيطالية وأمضى مسيرته الكروية 
تحقق كرة القدم شعبية كبيرة غير مسبوقة في بلاد العم سام ويبدو أو أولئك الذين راهنوا
تواصلت احتفالات الألمان في جميع أنحاء العالم غداة انقضاض أبناء يواكيم لوف على لقب كأس العالم
بعد أن أُسدل الستار على كأس العالم البرازيل التي أصبحت ذكرى في أذهان أنصار اللعبة
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

أخبار المجتمع

نهائيات كأس آسيا

برامج المنتخبات الوطنية

مدينة زايد الرياضية Lorewing.com Kooora المجلس الوطني للانتخابات حكومة.امارات AD Sports Council AFP WAM AD Sports Dubai Sports Council AFC FIFA
جميع الحقوق محفوظة لإتحاد كرة الإمارات لكرة القدم 2011 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع