ENG ARB اختر اللغه
الخميس 24 أبريل 2014 , 24 جمادى الثانية 1435
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

السركال فيس بوك

محمد الجوكر
كاظم سعيد
ضياء الدين علي
محمد بن ثعلوب

مسيرته مع المنتخبات : دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

PLC

دورة الحكام المستجدين 2014

لجان الاتحاد

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
هزاع بن زايد يهنئ القيادة الرشيدة والمنتخب الوطني بالإنجاز الأولمبي


أبوظبي في 17 مارس / وام / رفع سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات والى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واخوانه أولياء العهود وشعب دولة الإمارات بمناسبة التأهل التاريخي للمنتخب الأولمبي لكرة القدم إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في لندن.

وأشاد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الأولمبي في منافسات التأهل تلك التي عكست التطلعات والمستوى الرفيع في كافة المراحل التي خاض تحدياتها ليمثل أنموذجا في تحدي الصعاب وتحقيق الطموحات وهو ما يؤكد عزيمة لاعبيه وقدرة جهازه الفني والإداري في وضع الخطط اللازمة .

كما أشاد سموه بقيادة المدرب الوطني مهدي علي للفريق ..مؤكدا أنه يتحلى بالجدارة والثقة ليكون نموذجا للمدرب المواطن المتطلع إلى تحقيق الطموحات والتطلعات الرياضية الوطنية منوها سموه بأن ما أظهره من قدرات كانت محل إشادة المتابعين كافة.

وحول المباراة النهائية أمام أوزبكستان ..قال سموه " إننا تابعناها لحظة بلحظة وان ثقتنا لم تتزعزع باللاعبين وتحقيقهم الفوز الغالي لما تمتعوا به من روح رياضية عالية وبما تحلوا به من مسؤولية أهلتهم لنيل الفوز " .

وثمن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان عمل الاتحاد السابق لكرة القدم برئاسة محمد خلفان الرميثي الذي كان له دور كبير أسهم في النجاح ليكون رافدا للادارة المؤقتة المشرفة على الاتحاد برئاسة يوسف السركال الذي واصل السير بتسخير كافة الجهود فكانت فاتحة للمزيد من الإنجازات ..كما أشاد سموه بدور الإعلام الرياضي بكافة أشكاله ووسائله لجهوده التي رافقت مسيرة المنتخب الأولمبي منذ استعداداته وتحضيراته لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن مما كان له الأثر الداعم في تحقيق ما وصل إليه مستوى المنتخب الأولمبي لتحقيق هذا الإنجاز المشرف.

وحث سموه الأندية على ايلاء اللاعبين الرعاية والاهتمام حتى يكتسبوا المزيد من الخبرات باعتبارها شريك أساسي في تقدم وتطور رياضة الإمارات فلاعبوها هم قوام المنتخب الأولمبي وكل المنتخبات الأخرى وعليها لذلك مواصلة العمل بذات النهج والمضي قدما في تبني أفضل الممارسات والمفاهيم الرياضية التي تساهم في إيجاد مستقبل رياضي وطني مشرق.

كما هنأ سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان لاعبي المنتخب الأولمبي مباركا لهم هذا الإنجاز ..مؤكدا سموه أن ما تحقق هو حافز كبير ودافع آخر لمضاعفة الجهد والعمل من أجل الوصول إلى منصات التتويج ورفع راية الإمارات عاليا في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لجميع المهنئين على ما أبدوه من مشاعر وطنية تجاه هذا الإنجاز التاريخي ..مؤكدا سموه ان ما تحقق كان بفضل اهتمام القيادة الرشيدة ودعمها ..وتمنى سموه للمنتخب الوطني الأولمبي التوفيق وبذل المزيد من العطاء وتقديم الصورة المشرفة لما وصلت إليه رياضة دولة الإمارات في المحفل الرياضي العالمي بلندن.


 


ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

April 2014

>>
Su M Tu W Th F Sa
   1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30   

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


رغم أنه خلع شارة القيادة الرياضي
لا تفارق عينها الابتسامة
يمثل أحمد راشد سلطان مدافع منتخبنا
المزيد
من تتوقع أن يحرز لقب مسابقة كأس رئيس الدولة؟
العين
الأهلي

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

أخبار المجتمع

نهائيات كأس آسيا

برامج المنتخبات الوطنية

مدينة زايد الرياضية Lorewing.com Kooora المجلس الوطني للانتخابات حكومة.امارات AD Sports Council AFP WAM AD Sports Dubai Sports Council AFC FIFA
جميع الحقوق محفوظة لإتحاد كرة الإمارات لكرة القدم 2011 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع