ENG ARB اختر اللغه
الأربعاء 19 سبتمبر 2018 , 09 محرم 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
ضياء الدين علي
محمد البادع
محمد الجوكر

لاعب وسط لماح وذكي , تمريراته دقيقة , يمتلك مهارات عالية , يستطيع قراءة الملعب بشكل جيد . سريع البديهة .

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
سعود بن صقر القاسمي يكرم لاعبي منتخبنا الوطني أبطال خليجي 18

استقبل سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم راس الخيمة يوم أمس في قصر الظيت لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم المتوجين ببطولة كاس الخليج العربي الثامنة عشرة التي أقيمت في أبوظبي مؤخرا.

 

وكرم سموه فريق منتخب الامارات الوطني لكرة القدم بطل / خليجي 18 / بمنحه أربعة ملايين درهم وذلك تقديرا لجهودهم واخلاصهم التي أثمرت حصولهم على الإنجاز الخليجي الأول.

 

وعبر سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عن فرحته البالغة بالإنجاز الذي حققه لاعبو المنتخب بعد الأداء العالي والجهود الكبيرة التي بذلوها خلال البطولة مما أسفر عن تحقيقهم لهذا الإنجاز الكبير الذي حظي برعاية واهتمام من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة/ حفظه الله / وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات.

 

وقال خلال اللقاء .. الذي حضره الشيخ محمد بن صقر القاسمي والعميد الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة راس الخيمة والشيخ عمر بن صقر القاسمي رئيس الدائرة الخاصة لصاحب السمو حاكم راس الخيمة والشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس الدائرة المالية والشيخ احمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك والموانئ وسعادة يوسف السركال رئيس اتحاد كرة القدم .. ان النجاح الذي حققه منتخب الامارات جاء بفضل التعاون والتلاحم بين كافة الجهات المعنية خاصة الجهاز الإداري والجهاز الفني والجمهور الوفي الذي وقف وقفة مشرفة مع المنتخب منذ انطلاقة البطولة وحتى نيل اللقب منوها إلى مظاهر الفرح والبهجة التي عمت الدولة وهي دليل واضح على الحب الذي يكنه شعب الامارات لدولتهم .

 

وأكد سمو ولي عهد ونائب حاكم راس الخيمة للاعبين ان أي إنجاز يرفع اسم دولة الامارات عاليا سيكون محل اهتمام بالغ من جميع المسؤولين والمواطنين.

 

وقال ان المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان /رحمه الله/ أسس هذه الدولة مع أخيه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم وإخوانهما حكام الامارات بالإخلاص والتفاني والعمل الجاد والدءوب فكانوا القدوة التي نقتدي بها في بذل العطاء لهذه الدولة الفتية وتقديم الإنجازات والنجاح لها في كافة الميادين مشيرا إلى ان ابن الامارات يسعى دائما إلى تحقيق المراكز الأول وان هذا الطموح الذي زرعته القيادة الحكيمة في أبنائها يؤكد ان لا حدود للنجاح في دولة الامارات.

 

وأكد سموه حرص دولة الامارات على مواصلة دعم الرياضة والرياضيين في الدولة وتسخير كافة الإمكانيات التي تساعد شباب الامارات في رفع علم الوطن في كل محفل سواء في الداخل أو الخارج مشيرا سموه إلى ان اهتمام دولة الامارات بالرياضة لايقل أهمية عن اهتمامها بأي مجال آخر .

 

و حث سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي أبطال خليجي 18 على ان يتخذوا من هذا الإنجاز انطلاقة حقيقية لتحقيق إنجازات قادمة وان يستمرا في بذل الجهود التي تحافظ على إنجازهم وتقديم صورة مشرفة لدولتهم فيما وصلت إليه من تحضر وتطور في مختلف المجالات وان يكونوا قدوة ومثالا لغيرهم من الشباب في التحلي بالأخلاق الحميدة.

 

ووجه اللاعبين بأن يحافظوا على مستواهم وان يستمروا في تطوير قدراتهم من خلال المثابرة المتواصلة لتحقيق مزيدا من الانتصارات في المرحلة المقبلة.

 

من جانبه ألقى الشيخ محمد بن صقر القاسمي كلمة أكد فيها أهمية النصر الذي حققه المنتخب في البطولة الخليجية مشيرا إلى الوقفة الكبيرة التي وقفها المسؤولون في الامارات خلف اللاعبين التي أعطتهم الدافع والحماس المضاعف في الوصول إلى منصة التتويج .

 

وأكد ان رياضة الامارات تجاوزت مرحلة مهمة وصعبة وأعادت الثقة في الانطلاقة نحو تحقيق إنجازات أخرى قادمة .

 

من ناحيته عبر يوسف السركال رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم عن فخره واعتزازه للوقفة التي وقفتها القيادة الرشيدة خلف المنتخب مشيرا إلى ان هذا الإنجاز ما كان ان يتحقق لولا الدعم الكبير من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة /حفظة الله/ ومن كافة المسؤولين بالدولة وتقديمهم كافة الإمكانيات اللازمة التي ساهمت في تحقيق البطولة .

 

وقد أقام سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي مادية غداء تكريما لرئيس وأعضاء اتحاد الكرة وفريق منتخب الامارات .

 حضر اللقاء والمادية المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني والشيخ صقر بن عبدالله بن حميد القاسمي نائب رئيس المنطقة الحرة والشيخ محمد بن كايد القاسمي نائب رئيس الدائرة الاقتصادية وأنجال سمو الشيخ سعود ابن صقر القاسمي وعدد من الشيوخ والمسئولين ومدراء الدوائر المحلية والاتحادية.

وبعد مراسيم الاستقبال انطلقت مسيرة كرنفالية من قصر الظيت لتجوب شوارع إمارة راس الخيمة بمشاركة أهالي الإمارة وضمت المسيرة مئات السيارات التي ازدانت بألوان علم الامارات لتصل في النهاية إلى مقر نادي الامارات حيث أقيمت احتفالات خاصة بهذه المناسبة بمشاركة فرق الفنون الشعبية.

ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

September 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30      

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.