ENG ARB اختر اللغه
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 , 08 ذو القعدة 1435
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

السركال فيس بوك

سعيد عبدالسلام
سعيد عبدالسلام
حسن الجسمي
كاظم سعيد

مسيرته مع المنتخبات : كأس الخليج للناشئين بأبها 2006 – كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

برامج الإدارة الفنية

PLC

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الأبيض يتغلب على الهند بثلاثية نظيفة


معتصم عبد الله

تصوير/ أرشد خان

العين – السبت 23 يوليو 2011: تغلب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على ضيفه منتخب الهند (3- 0) اليوم على استاد خليفة بن زايد في العين في ذهاب الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. وسجل أهداف الأبيض حمدان الكمالي (20) ومحمد الشحي (28) من ركلتي جزاء واسماعيل الحمادي (82).

ويلتقي المنتخبان اياباً في الثامن والعشرين من الشهر الجاري على استاد نيهرو بالهند. ويتأهل 15 منتخبا من الدور الثاني الى الدور الثالث عقب اداء مباريات جولة الاياب للانضمام الى المنتخبات الخمسة الاعلى تصنيفا في القارة. وفي الدور الثالث، توزع المنتخبات العشرين على خمس مجموعات بواقع اربعة منتخبات في كل واحدة، تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين ذهابا وايابا ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الرابع، اي عشرة منتخبات. وفي الدور الرابع والاخير من التصفيات، توزع المنتخبات العشرة على مجموعتين بواقع خمسة منتخبات في كل واحدة، وتلعب ايضا بنظام الدوري من مرحلتين ذهابا وايابا، ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة مباشرة الى النهائيات في البرازيل.



الشوط الأول

دفع السولفيني كاتانيتش المدير الفني لمنتخبنا بذات التشكيل الذي لعب به المباراة الودية الأخيرة أمام لبنان والمكونة من: علي خصيف , حمدان الكمالي , وليد عباس , محمد أحمد , يوسف جابر , عامر عبد الرحمن , عامر مبارك , محمد الشحي , علي الوهيبي , اسماعيل الحمادي , أحمد خليل. وحاول منتخبنا فرض سيطرته على المباراة منذ بدايتها وتطويق المنتخب الهندي بحثاً عن الهدف الأول , فيما بدا واضحاً سعي المنتخب الهندي الاعتماد على سلاح الهجمات المرتدة حيث سنحت له أول فرصة من ركلة ركنية  في الدقيقة (4) ابعدها أحمد خليل لركنية ثانية قبل أن يعود ويبعد الخطر مجدداً في الثانية.

ورد اسماعيل الحمادي بتسديدة في الدقيقة (8) مرت فوق المرمى , وفي الدقيقة (10) أهدر محمد الشحي فرصة سانحة لافتتاح التسجيل حينما تلقى تمريرة عرضية من على الجهة اليمنى للملعب بواسطة علي الوهيبي سددها بيمناه فوق المرمى , اعقبه أحمد خليل بمحاولة ثانية في الدقيقة (14) بعد أن رواغ مدافع المنتخب الهندي ووضع الكرة أرضية ابعدها الحارس للضربة الركنية. ومع مرور الدقائق فرض منتخبنا أفضليته المباراة وشكل حصاراً مكثفاً على جبهات الدفاع الهندي , ونجح الأبيض في افتتاح التسجيل بواسطة حمدان الكمالي في الدقيقة (20) من ركلة جزاء ارتكبها مدافع المنتخب الهندي ديبابارتا علي الوهيبي حيث تعمد الأخير سحب الوهيبي المندفع نحو المرمى ونال على اثرها ديبابارتا البطاقة الحمراء.

وفي الدقيقة (22) تعرض اسماعيل الحمادي للعرقلة على رأس منطقة الجزاء احتسبها الحكم ركلة حرة تصدى لتنفيذها أحمد خليل والذي لعب الكرة فوق الحائط البشري تسلمها حارس مرمى المنتخب الهندي سوبارتا والذي تعمد الاصطدام مع اسماعيل الحمادي والاعتداء عليه بدون كرة أمام ناظري حكم المباراة القطري بنجر محمد الدوسري الذي لم يتوان في إشهار البطاقة الحمراء (الثانية في المباراة) للحارس سوبارتا واحتساب ركلة جزاء ثانية لمنتخبنا سجل من خلالها محمد الشحي الهدف الثاني "28".

وكانت المباراة توقفت لأكثر من أربعة دقائق بعد احتجاج لاعبي المنتخب الهندي وجهازهم الفني على قراري الطرد وركلة الجزاء. وأحكم الأبيض قبضته على المباراة مستغلاً النقص العديد في صفوف المنتخب الهندي وفرض حصاراً دائماً على الأخير الذي أكتفى باللعب في مناطقه الدفاعية واعتمد على الخشونة في كثير من المناسبات ليعود حكم المباراة وينذر اللاعب ميهتاب (40).



الشوط الثاني

مع بداية الحصة الثانية للمباراة حاول المنتخب الهندي العودة الى المباراة من خلال تسديدة لمهاجمه شيتيري انتهت بين أحضان علي خصيف حارس مرمى منتخبنا (52) ورد الأبيض بهجمة انتهت الى ضربة ركنية حولها عامر  عبد الرحمن لزميله الحمادي الذي سدد كرة قوية مرت جوار القائم الأيمن للحارس مرمى المنتخب الهندي البديل كارانجيت.

وأجرى الجهاز الفني لمنتخبنا أول تبديل في صفوف الأبيض (54) بخروج علي الوهيبي ودخول ذياب عوانة , ورد أرماندو كولاكو مدرب منتخب الهند بالدفع باللاعب جويل بدلا عن ميهتاب. ولم يتغير سيناريو المباراة الذي انتهى عليه في الشوط الأول حيث أهدر خط هجوم منتخبنا عدداً من السوانح لزيادة الغلة مقابل دفاع منطقة كامل للمنتخب الهندي.

وفي الدقيقة (68) عزز مدرب منتخبنا الجبهة الهجومية للأبيض حيث دفع بالمهاجم أحمد جمعة بديلا لمحمد الشحي. وأهدر اسماعيل الحمادي فرصة محققة لاضافة الهدف الثالث (74) بعد ما تلقى تمريرة بينية سددها بيسراه مرت قرب القائم الأيمن , ورد المنتخب الهندي بستديدة لجي جي مرت بعيدة عن المرمى وسط صيحات الجمهور الهندي.

وانذر حكم المباراة اسماعيل الحمادي (76) لتعمده الخشونة. وكاد البديل أحمد جمعة أن ينجح في هز الشباك من تسديدة قوية ابعدها الحارس كارانجيت , ونجح الحمادي في تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة "بالكعب" لعامر عبد الرحمن وضعته في مواجهة المرمى ليركل الكرة بهدوء على يمين حارس مرمى المنتخب الهندي (82).

واجرى الجهاز الفني لمنتخبنا التبديل الأخير في صفوفه بخروج أحمد خليل ودخول أحمد علي (87) , وفي الدقيقة (88) صد القائم الايمن لمرمى الهند تسديدة لعامر مبارك , قبل أن يعلن حكم المباراة نهائيتها بفوز منتخبنا (3- 0).



المباراة في سطور:

المباراة : الامارات (3) – الهند (0)

الأهداف: حمدان الكمالي ركلة جزاء (20) , محمد الشحي ركلة جزاء (28) , اسماعيل الحمادي (82).

تشكيلة الامارات: علي خصيف , حمدان الكمالي , وليد عباس , محمد أحمد , يوسف جابر , عامر عبد الرحمن , عامر مبارك , محمد الشحي (أحمد جمعة) , علي الوهيبي (ذياب عوانة) , اسماعيل الحمادي , أحمد خليل (أحمد علي).

تشكيلة الهند:  سوبارتا (كارانجيت) , ديبابارتا , راجو ,  كلماكس , رحيم نابي , جي جي , شيتيري , دياز , سمير , غورمانجي , ميهتاب (جويل).

الانذارات : الهند (ميهتاب 40)

الطرد: الهند (ديبابارتا  20 وسوبارتا 22) 

طاقم التحكيم : بنجر محمد الدوسري ( حكماً للساحة ) وحسن الذوادي ( مساعد أول ) ورمزان الزمزاني ( مساعد ثان ) وخميس المري ( حكم رابع ) وحسين الغضنفري من الكويت ( مراقباً للحكام ) وكيم جونغ يونغ من كوريا الجنوبية ( مراقب المباراة).


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  
24/07/2011 7:31 AM | هيئة التحرير الاسم
تنويه عنوان التعليق
في الوقت الذي نرحب بالآراء والأفكار والتعليقات , نتمنى من المشاركين أن يكتبوا بموضوعية من أجل أن نبلغ أهدافنا المشتركة معاً , ونأمل ألا تستخدم مصطلحات التجريح والتقليل من جهد الآخرين , لذا وفي الوقت الذي ننشر بعض التعليقات حتى وأن اختلفنا مع شكلها ومضمونها , نرى من الضروري أن نقف بقوة إلى جانب منتخباتنا الوطنية ونساهم برفع روحهم المعنوية , وعلى الجميع أن يعملوا من أجل إنجاح مهمة منتخباتنا الوطنية في جميع المجالات , خاصة وأن اتحاد الكرة يعمل ليل نهار من أجل تهيئة كل سبل النجاح .
نتمنى التوفيق للجميع وليكن شعارنا (كلنا معك يا الأبيض ) .

هيئة التحرير
التعليق
 
24/07/2011 5:00 AM | حرام ياجمهورنا الاسم
دمي بنفسجي عنوان التعليق
مبروك لمنتخبنا الفوز ولو اني غير مقتنع بالاداء , لكن الحمد لله ونحن مع الأبيض في كل الاحوال وعتبي على جمهورنا اللي ماتعب حاله وحضر يشجع .. اسمعهم في الاذاعة ينتقدون اللعيبه لكن هم ينسون دورهم وينتقدون المدرب .. الحين ليس وقت انتقاد خلو النقد لاهل الاختصاص .ز حرام ياجموهرنا نريد حضور اكثر والجالية الهندية ضربت مثل امس في استاد خليفة وحضرت وشجعت بكل قوة .. انشاء الله المنتخب يواصل المسيرة بصورة أحسن التعليق
 
24/07/2011 4:02 AM | عبدالكريم الاسم
النتيجة الأهم عنوان التعليق
شاهدنا مباراة منتخبنا الوطني امام الهند ورغم نتيجة الفوز الا اننا لم نقتنع بالاداء , لا نعرف هل بسبب حرارة الطقس واعترف نحن كنا نشعر بالحر القاسي ونحن جالسين في المدرجات اتمنى ان يكون الشوط الثاني من المباراة اكثر حذرا في الهند فقد ابدى المنتخب الهندي اجادته الدفاعية ..لا نستطيع قول كل شيء الا بعد مباراة الاياب .. واقول للاعبينا انتم تمثلون بلد وعليكم بتقديم الأفضل ياشباب بلادي .. نحن بصراحة غير مقتنعين بادائكم لأن عندكم الأفضل .. شدو الحيل في نيودلهي والله يوفقكم التعليق
 
24/07/2011 12:00 AM | بو سالم الاسم
فوز بلا طعم ولا ريحة عنوان التعليق
انا مستغرب اللاعبين طالعين من المباراه وهم في قمة السعادة ويطلع لاعب في مقابلة تلفزيونية يقول ان المنتخب واللاعبين ادوا مباراة كبيرة وجميلة اذا كان هذا مستوى تفكير لاعبينا لا ابشروا بنصعد لكأس العالم من الباب الخلفي . التعليق
 
23/07/2011 11:52 PM | مال اول الاسم
كاتنيتش الجبان عنوان التعليق
الجمهور يريد إسقاط كاتنيتش , فوز اهداه لنا المنتخب الهندي لقلة خبرتة هذة حقيقة مره للاسف الشديد , المنتخب الهندي يلعب وهو ناقص لاعبين ومدربنا الهمام يلعب بمهاجم واحد وانا اجزم ان في الهند الحبيب بيلعب خطة 5-5-0 التعليق
 
23/07/2011 11:48 PM | بو محمد الاسم
عفوا عنوان التعليق
المنتخب بلا طعم ولا شكل و لا ريحة ولا مضمون ؟ اذا كان يفكر مجرد تفكير ان يصعد الى كأس العالم اعتقد ما شاهدناه بالامس لا يبشر بذلك ابدا ولا حتى 1% نرجوا اعادة الحسابات يا اتحاد الكرة والجلوس مع المدرب لوضع النقاط على الحروف ,اتمنى ذلك. التعليق
 
<<

September 2014

>>
Su M Tu W Th F Sa
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


وُلد فرانشيسكو توتي في العاصمة الإيطالية وأمضى مسيرته الكروية 
تحقق كرة القدم شعبية كبيرة غير مسبوقة في بلاد العم سام ويبدو أو أولئك الذين راهنوا
تواصلت احتفالات الألمان في جميع أنحاء العالم غداة انقضاض أبناء يواكيم لوف على لقب كأس العالم
بعد أن أُسدل الستار على كأس العالم البرازيل التي أصبحت ذكرى في أذهان أنصار اللعبة
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

أخبار المجتمع

نهائيات كأس آسيا

برامج المنتخبات الوطنية

مدينة زايد الرياضية Lorewing.com Kooora المجلس الوطني للانتخابات حكومة.امارات AD Sports Council AFP WAM AD Sports Dubai Sports Council AFC FIFA
جميع الحقوق محفوظة لإتحاد كرة الإمارات لكرة القدم 2011 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع